تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger يجلب معه ميزة Photo Magic للجميع

صورة الخبر: تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger يجلب معه ميزة Photo Magic للجميع
تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger يجلب معه ميزة Photo Magic للجميع

بمناسبة إقتراب موسم أعياد الميلاد، قامت شركة الفيسبوك مؤخرا بإصدار تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger. هذا التحديث الجديد يجلب معه ميزة Photo Magic لجميع المستخدمين، بعدما كانت هذه الميزة قيد الإختبار منذ الشهر الماضي.

ولمن لم يسمع بميزة Photo Magic من قبل، فهي ميزة تذكرك بإرسال الصور التي قمت بإلتقاطها مع أصدقائك إليهم. وينبغي على هذه الميزة أن تكون قيد تحكمك إذا كنت واحدا من هؤلاء الأشخاص الذين قاموا بإلتقاط الصورة ونسيت أن ترسلها إليهم في وقت لاحق. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الميزة تعتمد في عملها على تقنية التعرف على الوجوه في الصور التي قمت بإلتقاطها أو تلك المخزنة لديك بالفعل على هاتفك. بعد ذلك تقوم بإيجاد الناس ومطابقتهم مع قاعدة البيانات الخاصة بها لتحديد هويتهم، ومن ثم تقوم هذه الميزة بتذكيرك لإرسال الصور إلى أصدقائك.

هذه الميزة يمكنها تلقائيا كشف هوية الأصدقاء عند إلتقاط الصورة، وبعد ذلك يظهر مباشرة تنبيه على منصة الأندرويد يعرض عليك ما إذا كنت ترغب في مشاركة هذه الصور مع الناس الموجودين فيها، وبنقرة واحدة يمكن إرسال هذه الصورة إليهم بإستخدام Facebook Messenger.

هذا التحديث يجلب معه أيضا العديد من الميزات التي تتيح لهم تخصيص تجربة Facebook Messenger الخاصة بهم. لديك الآن خيارات ألوان جديدة، ووجوه تعبيرية للإختيار من بينها، ويمكنك أيضا تعيين الأسماء المستعارة لجهات الإتصال الخاصة بك. كل هذا يمكن الوصول إليه في تطبيق Facebook Messenger على منصة iOS من خلال النقر على أسماء الناس في الجزء العلوي من المحادثة، وفي تطبيق Facebook Messenger لمنصة الأندرويد من خلال زر المعلومات في أعلى اليمين.

إذا قمت بإرسال سانتا، أو شجرة عيد الميلاد، أو ملصق ذات صلة بالثلج، أو رمز تعبيري لشخص ما، سوف يظهر الثلج داخل تلك المحادثة. إذا كنت شمال خط الإستواء وتستخدم Chat Heads على منصة الأندرويد، سترى تأثير الثلوج عليها لفترة محدودة هذا الموسم. وأخيرا، تم إضافة إثنتين من الملصقات الجديدة Frozen و Star Trek.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تحديث جديد لتطبيق Facebook Messenger يجلب معه ميزة Photo Magic للجميع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40483

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام