تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تعلن عن بطاقة الذاكرة 128GB Pro Plus microSD، وهي الأسرع في العالم

صورة الخبر: سامسونج تعلن عن بطاقة الذاكرة 128GB Pro Plus microSD، وهي الأسرع في العالم
سامسونج تعلن عن بطاقة الذاكرة 128GB Pro Plus microSD، وهي الأسرع في العالم

قامت شركة سامسونج اليوم بالإعلان رسميا عن سلسلة جديدة من الذاكرة التخزينية الخارجية MicroSD بحجم 128GB والتي تنتمي إلى سلسلة Samsung Pro Plus Series. وتجدر الإشارة إلى أن هذه الذاكرات الخارجية تقدم أداء عالي جدا، لذلك فليس من المستغرب أن تجد بأنها سريعة جدا في التعامل مع المعلومات.

في الواقع، تقول شركة سامسونج بأن الذاكرات الخارجية الجديدة تتميز بـ ” أقصى سرعة متاحة في هذه الصناعة ” والتي تصل إلى 95 ميغابايت في الثانية عندما يتعلق الأمر بالقراءة وإلى 90 ميغابايت في الثانية عندما يتعلق الأمر بالكتابة. ولذلك فليس هناك ما تخجل منه. تفتخر شركة سامسونج أيضا بكون ذاكرة 128GB Pro Plus microSD مقاومة للمياه، ودرجة الحرارة، فضلا عن كونها مقاومتها أيضا للأشعة السينية، والمغناطيس.

ذاكرات 128GB Pro Plus microSD الخارجية تنضم إلى الخيارات المتاحة حاليا والتي تشمل 32GB Pro Plus microSD و 64GB Pro Plus microSD. ويقال بأن الذاكرة الخارجية الجديدة تأتي مع ذاكرة MLC NAND العالية الجودة. وهي تدعم UHS-I Speed Class 3 جنبا إلى جنب مع Speed Class 10.

بسبب سرعتها العالية والمساحة التخزينية الكبيرة، تهدف شركة سامسونج إلى تقديم هذه الذاكرة الخارجية الجديدة لأولئك الذين يمتلكوم الكاميرات الحركية والطائرات بدون طيار، والهواتف الذكية الراقية، وكاميرا DSLR التي تدعم إمكانية التصوير بدقة 4. ويرافق هذه الذاكرة الخارجية الجديد ضمان محدود لمدة 10 سنوات. وسوف تصبح متاحة للشراء في 50 دولة حول العالم.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعلن عن بطاقة الذاكرة 128GB Pro Plus microSD، وهي الأسرع في العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62161

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام