تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تواجه مشاكل المستهلكين مع أجهزة Surface Book وبرو 4

صورة الخبر: مايكروسوفت تواجه مشاكل المستهلكين مع أجهزة Surface Book وبرو 4
مايكروسوفت تواجه مشاكل المستهلكين مع أجهزة Surface Book وبرو 4

حصدت شركة مايكروسوفت Microsoft العديد من التعليقات الإيجابية والمراجعات التي تثني على أحدث اصدارتها من أجهزة Surface Book وجهاز Surface Pro 4، حيث شكلت هذه المراجعات حملات تسويق مجانية لأجهزة الشركة خلال فترة الأعياد والعطلات القادمة، الا أن الشركة تحصل على نصيبها اليوم من المشاكل التي يسجلها المستهلكين بعد تجربة الأجهزة خلال الفترة الماضية.

سجلت أجهزة مايكروسوفت Microsoft الجديدة أعلى مبيعات منذ صدورها في الفترة الماضية، حيث وصلت هذه الأجهزة بالفعل لمجموعة كبيرة من المستهلكين، الا أن التجربة المبكرة لهذه الأجهزة أظهرت مجموعة من المشاكل لدى المستهلكين، وهي مشاكل متنوعة ما بين اضطرابات في الشاشة وعدم استقرار النظام الى جانب بعض المشاكل التي تتعلق بالطاقة في هذه الأجهزة.

على الرغم من استجابة شركة مايكروسوفت Microsoft السريعة لهذه المشاكل بأطلاق تحديث سريع للبرمجيات الثابتة والتطبيقات خلال أسبوع، الا أن الشكاوى والتقرير التي خرجت من المستهلكين قد أثارت مخاوف الكثير من الأشخاص بالفعل من أجهزة مايكروسوفت الجديدة.

ارتفعت مخاوف المستهلكين أيضا لأهم المشاكل التي أثيرت في أجهزة Surface Book وSurface Pro 4، فمشكلة إدارة الطاقة المضطربة التي اثارها الكثير من المستهلكين في هذه الأجهزة يصعب معالجتها بشكل سريع، حيث علق الكثير من المستهلكين على عدم اغلاق الأجهزة بشكل كامل عند اختيار وضع الاستعداد أو اغلاق الشاشة، وهو ما يؤدي في النهاية الى استهلاك سريع للطاقة في هذه الأجهزة.

نفاذ الطاقة السريع في هذه الأجهزة قد يؤدي الى شحن متواصل لها، وهو ما يقضي على فكرة الانتقال السريع بأجهزة مايكروسوفت، وهي أيضا من المفاجآت الصادمة في أحد الأجهزة الراقية التي أطلقت في عام 2015، فهي أكبر المشاكل التي واجهت أكبر الشركات المصنعة للحسابات منذ فترة طويلة، وقد ازدادت الأمور سوءا عند اعلان مهندسي مايكروسوفت عن عدم إطلاق معالجة لهذه المشكلة حتى عام 2016.

من ناحية أخرى أكد متحدث باسم شركة مايكروسوفت أن الشركة تعطي الاهتمام الأكبر لمعالجة المشاكل العالقة مع المستهلكين في أجهزة Surface Book وSurface Pro 4، كما أكدت على توفير الدعم الفني للمستهلكين في الفترة القادمة لخدمة العملاء بشكل مباشر في القضايا العالقة.

كانت شركة مايكروسوفت قد اعتذرت يوم الجمعة الماضي عن تجربة أجهزتها less than perfect، حيث تتيح لمستخدمي أجهزة Surface ترقية أجهزتهم وتحديث البرمجيات عليها الا أنها لم تتطرق الى مشكلة الطاقة في هذه الأجهزة.

الشفافية التي تتبعها مايكروسوفت مع العملاء في تحديد وقت لمعالجة مشكلة الطاقة هو السبيل الأمثل مع العملاء، فقد حددت الشركة 2016 لإيجاد معالجة لمشكلة الطاقة لما تحتاج اليه هذه المشكلة من تجارب للتأكد من معالجة تامة لها.

جدير بالذكر أن قضايا ومشاكل أجهزة مايكروسوفت الراقية اشتعلت بتزامن سريع في نفس الوقت، وهو ما يهدد مبيعات الشركة، الا أن الشركة تؤكد لقطاع المستهلكين على متابعة التحديثات الجديدة للبرمجيات، والحرص على تثبيتها بشكل سريع عند صدورها، من ناحية أخرى تحرص شركة مايكروسوفت على توفير خدمات كاملة للعملاء في المشاكل التي أعلن عنها، كما تحرص على استبدال الأجهزة عند الضرورة، الا أن بعض العملاء الذين لجأوا الى استبدال أجهزة Surface من الشركة اكتشفوا تكرار نفس المشاكل في الأجهزة ومن ثم اتجهوا الى التغيير الى أجهزة أخرى منافسة في الأسواق في نهاية الأمر.

صورة الخبر: مايكروسوفت تواجه مشاكل المستهلكين مع أجهزة Surface Book وبرو 4

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تواجه مشاكل المستهلكين مع أجهزة Surface Book وبرو 4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
62411

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام