تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › غوغل تصدر قائمتها لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015

صورة الخبر: غوغل تصدر قائمتها لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015
غوغل تصدر قائمتها لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015

شارف عام 2015 على الانتهاء، ومع حلول سنة جديدة أصدرت شركة غوغل كعادتها السنوية قائمة بأفضل التطبيقات المميزة في متجرها الإلكتروني "غوغل بلاي" والتي حازت على إعجاب مستخدميها.

أطلقت شركة غوغل على هذه القائمة "أفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015"، متضمنة 17 تطبيقاً مختلفاً، فهناك تطبيقات لزيادة الإنتاجية، وتطبيقات للتصوير، وأخرى للتواصل وتطبيقات شخصية وتسوق وغيرها العديد، بحسب موقع "فون آرينا" التقني.

نستعرض فيما يلي أبرز 10 تطبيقات من القائمة:

1- تطبيق (Backgrounds HD (Wallpapers
يضم أكثر من 7000 خلفية عالية الجودة لفنانين مختلفين. حُمل التطبيق أكثر من 80 مليون مستخدم أندرويد. يتوفر التطبيق مجاناً بشكل كامل فلا يوجد عمليات شراء داخل التطبيق.

2- تطبيق "Candy Camera"
من أفضل التطبيقات لالتقاط صور سيلفي مميزة في أي مكان وأي وقت. يتضمن مئات المؤثرات والفلاتر وخيارات تعديل وتحرير وتحسين الصور. قام بتحميله عشرات الملايين من المستخدمين. يتوفر التطبيق مجاناً.

3- تطبيق "Cute - Beauty Shopping"
يزود المرأة بأفضل أسعار المكياج ومنتجات الجمال والشعر. التطبيق مجاني، ولكن الحصول على المنتجات مدفوع.

4- تطبيق djay Free - DJ Mix Remix Music
يتيح للمستخدم مزج الأغاني من سبوتيفاي وعمل مقاطع وألبومات موسيقية خاصة به. يتوفر التطبيق مجاناً. لكن عمليات الشراء داخل التطبيق متوفرة أيضاً.

5- تطبيق "Dubsmash"
من أكثر التطبيقات انتشاراً في الدول العربية، فقد حمله عشرات الملايين من المستخدمين منذ طرحه في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، فكرته مسلية وفكاهية، حيث يقوم المستخدم باختيار مقطع صوتي لأحد المشاهير من ضمن قائمة عريضة (سواء من أغنية أو فيلم أو غيره) ثم تمتمة المقطع بصوته في مقطع فيديو يشاركه عبر الشبكات الاجتماعية. يتوفر التطبيق مجاناً باللغة العربية.

6- تطبيق "Language Learning – busuu"
من أفضل التطبيقات لتعلم لغات أجنبية من ضمنها الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والتركية واليابانية والصينية والإسبانية. يتضمن العديد من المفردات والقواعد اللغوية والنحوية واختبارات تفاعلية ومحادثات صوتية. التطبيق يتوفر مجاناً، ويوجد أيضاً عمليات شراء داخله.

7- تطبيق "Skype"
يحتل تطبيق المحادثات الصوتية والفيديو سكايب على المركز الثاني في هذه القائمة. التطبيق يتوفر مجاناً.

8- تطبيق "SwiftKey"
من أبرز تطبيقات لوحات المفاتيح تحتوي على قاموس تنبئي للكلمات بفضل نظام الذكاء الاصطناعي المدمج بها. التطبيق يدعم 100 لغة مختلفة ويأتي بالعديد من الثيمات (الخلفيات) والألوان التي تناسب مختلف الأذواق. يتوفر التطبيق مجاناً، ويوجد عمليات شراء داخله.

9- تطبيق "Truecaller - Caller ID & Block"
يتيح للمستخدم معرفة هوية المتصل أو عمل "حجب" (بلوك) للمتصلين غير المرغوبين فيهم، ويتيح البحث عن أرقام الهواتف سواء محلية أو دولية لمشاهدة من صاحب هذا الرقم. يتوفر التطبيق مجاناً، لكن يوجد عمليات شراء داخله.

10- تطبيق "Twitch"
تابع لشركة أمازون، وهو عبارة عن خدمة لبث الألعاب، حيث يسمح للمستخدمين بمشاهدة البث الحي للاعبين أو تسجيلها ومشاهدتها لاحقاً، ومتابعة القنوات المتعلقة باهتماماته. ويتضمن التطبيق شركات مشهورة لألعاب الفيديو مثل سوني وبليزارد ومايكروسوفت. يتوفر التطبيق مجاناً.

المصدر: موقع 24

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على غوغل تصدر قائمتها لأفضل تطبيقات أندرويد لعام 2015

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12663

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام