تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › استعراض لشاشة ديل SE2716H للحاسبات المكتبية

صورة الخبر: استعراض لشاشة ديل SE2716H للحاسبات المكتبية
استعراض لشاشة ديل SE2716H للحاسبات المكتبية

تنتقل الحاسبات الراقية بشكل سريع الى مستويات أعلى في دقة العرض وحجم الشاشة، الا أن هناك بعض المستهلكين يفضلون الحصول على شاشة لا تتخطى دقة عرض 1080 بيكسل، فهل الترقية الى دقة عرض أعلى في الشاشة يمثل أهمية للمستخدم؟ يمكنك أن تجيب بنفسك عن هذا السؤال عند متابعة عرضنا التالي لشاشة Dell SE2716H للحاسبات المكتبية.

شاشة Dell SE2716H للحاسب المكتبي أحد الشاشات المميزة بدقة عرض 1080 بيكسل LCD منحنية رائعة 27 أنش، هذا الى جانب مجموعة من المواصفات تجعل المنافسة لهذه الشاشة الراقية أقل في الأسواق، حيث تعد شاشة سامسونج Samsung’s SD590C بدقة عرض 1080 بيكسل ووضوح في شاشة منحنية وسعر 400 دولار هي الأقرب لمنافسة شاشة ديل، حيث لا تختلف في المواصفات والسعر كثيرا عن شاشة ديل SE2716H، الا أن ديل تنطلق بمجموعة أخرى من الشاشات للحاسب بدقة عرض 2,560 في 1,440 بيكسل.

شاشة ديل Dell SE2716H نظام قوي وبسيط

هي أحد أفضل شاشات ديل Dell للحاسبات المكتبية، التي صممت بشكل أنيق وراقي بعكس الكثير من الإصدارات السابقة، حيث يتميز التصميم SE2716H بثبات الشاشة على سطح المكتب، كما أنها غير قابلة للاهتزاز السريع عند الاصطدام بسطح المكتب، الا أن هذا الثبات يأتي أيضا بمواصفات في شاشة غير قابلة للتدوير بشكل كامل في محورها، الا انها تدعم فقط الانحناء الى الأمام أو الخلف بشكل بسيط، كما أن النظام لا يحتوي على VESA أيضا.

تصميم شاشة ديل SE2716H مميز أيضا باللون الأسود الرقيق في الحافة، كما ينتهي التصميم بشكل شبه لامع لا يتسبب في صرف نظر المستخدم أو يشتت الانتباه، كما تؤكد Dell على أن شاشة النظام هي الشاشة الأكثر نحافة بتصميم منحني بعرض في شاشة 27 أنش، وهو ما يظهر تصميم شاشة Dell بشكل أنيق أكثر.

الأزرار في شاشة ديل Dell SE2716H

لم توفق شركة ديل في تصميم الأزرار في شاشة Dell SE2716H، فلقد اختارت شركة ديل تصميم 5 أزرار في الجانب الأيمن أسفل الشاشة، هذا الى جانب زر الطاقة في أقصى اليمين في الشاشة حيث يضيء هذا الزر فقط عند تشغيل الشاشة، الا أن الأزرار بصفة عامة اختير لها مواقع في الشاشة قد تكون محيرة للمستخدم.
الزر الأول في يسار الشاشة يمكن من خلاله تحديد القائمة لاختيار ما بين أكثر من وضع للشاشة، الى جانب وضع قياسي لعرض الأفلام، الوثائق، الألعاب، مع إمكانية تخصيص الألوان في الشاشة.

الزر الثاني في يسار الشاشة، يدعم المستخدم في تعديل سريع للصوتيات في المكبرات الصوتية في النظام، كما يفتح الزر الثالث القائمة الرئيسية في النظام، الى جانب بعض القوائم الفرعية، التي يمكن من خلالها الوصول الى التحكم في سطوع الشاشة والتباين، أيضا توفر ديل اختيار في اعدادات تلقائية للشاشة.

منافذ مزدوجة HDMI في شاشة Dell SE2716H لكن لا يوجد منافذ للعرض DisplayPort

تدعم المنافذ المناسبة النظام بشكل جيد، الا أن أحدث المنافذ هي الأكثر دعما دائما على شاشة الحاسبات المكتبية، وفي شاشة Dell SE2716H يمكن للمستخدم أن يحصل على اثنين من منافذ HDMI مع دعم MHL وأيضا VGA واحدة لاختيار الفيديو، هذا الى جانب منافذ لإخراج الصوت ومكبرات الصوت أيضا.

ويحاكي نظام ديل نظام شاشة سامسونج Samsung SD590C في فئات المنافذ، الا أن دعم شاشة ديل بمنفذي HDMI يأتي على حساب منفذ العرض DisplayPort.

عرض مميز في شاشة حاسب Dell SE2716H

تتميز الشاشة الرئيسية لحاسب SE2716H بدقة عرض 1,920 في 1,080 بيكسل، وهي ليست أعلى دقة عرض يمكن للمستهلك الحصول عليها الأن، الا أنها توفر عرض مميز للمستخدم.

يصل أعلى سطوع في الشاشة الى 272 lux، وهي نسبة أكثر من كافية لضمان وضوح العرض في المساحات المكتبية في الشاشة، كما أن الشاشة تتميز أيضا بتدرج رائد للألوان يغطي 98% من أطياف sRGB، هذا الى جانب 74 % من أطياف AdobeRGB، هذا الى جانب توازن واضح في الألوان 790:1 ratio في أعلى سطوع للشاشة، مع ألوان حادة.

من ناحية أخرى تقدم سامسونج نسبة أكبر في السطوع من شاشة ديل، الا أن الألوان تظهر بشكل سيء على الشاشة، كما يظهر تدرج الألوان أيضا بشكل سيء.

لذلك تتفوق شاشة ديل Dell SE2716H عن سامسونج في التباين الذي تقدمه الحاسب في العرض، في أعلى سطوع للشاشة 540:1 بأفضل دقة ووضوح للعرض.

في النهاية فان شاشة ديل Dell تقدم عرض شبه متكامل تقريبا، عدا بعض الشوائب الطفيفة الغير ملحوظة، عدا ذلك فان الألوان مشرقة، والسطوع يتكامل عند الحد الأقصى مع تباين ووضوح في الألوان، وهو ما يجعل شاشة Dell SE2716H مميزة بعرض مميز عند دقة عرض 1,080 بيكسل فقط.

مميزات جيدة تترقى الى الأفضل في عرض شاشة Dell SE2716H

كل مميزات المقدمة في شاشة Dell SE2716H، تخدم العرض ليكون أكثر قوة، حيث تم تحسين التوزان بين مستويات اللون الأسود في العرض، أيضا أحد المميزات التي انتقلت الى مستوى أفضل في الشاشة مع دقة عرض الألوان، أيضا انخفض متوسط مستوى الانحراف من 2.3 الى 1.26 حيث يعد انخفاض المستوى هو اتجاه الى عرض أفضل في الشاشة.

كل المميزات التي سيحصل عليها المستخدم في دقة عرض الشاشة وتوازن الألوان، تقدم معايير أفضل بأعلى جودة في العرض، حيث تظهر الاختلافات بين الظلال والألوان بشكل واضح جدا.

الصوتيات في شاشة Dell SE2716H

تأتي شاشة Dell SE2716H مع زوج من المكبرات الصوتية في خلفية الشاشة، ولا تقدم هذه المكبرات الصوتية في الغالب صوتيات بأداء عالي، حيث تأتي هذه المكبرات الصوتية بقوة 9 وات لكليهما، لهذا فهي ضعيفة الى حد ما في انتاج الصوتيات، أيضا تخرج هذه المكبرات صوتيات واضحة في المستوى المنخفض للصوتيات وينخفض هذا الوضوح مع رفع مستوى الصوتيات.

صورة الخبر: استعراض لشاشة ديل SE2716H للحاسبات المكتبية

صورة الخبر: استعراض لشاشة ديل SE2716H للحاسبات المكتبية

صورة الخبر: استعراض لشاشة ديل SE2716H للحاسبات المكتبية

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على استعراض لشاشة ديل SE2716H للحاسبات المكتبية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
11887

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام