تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام قادمة بدورها إلى نظام الأندرويد

صورة الخبر: ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام قادمة بدورها إلى نظام الأندرويد
ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام قادمة بدورها إلى نظام الأندرويد

كما تعلمون على الأرجح، فقد حصلت بعض لوحيات iPad على ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام Split-Screen مع إصدار نظام iOS 9 الجديد، والآن يبدو أن هذه الميزة قادمة أيضا لنظام الأندرويد التابع لشركة جوجل.

في جلسة ” إسئلني عن أي شيء ” على الشبكة الإجتماعية Reddit، كشف الفريق الذي أشرف على عملية تطوير الجهاز اللوحي الجديد Google Pixel C بعض التفاصيل حول ما تخطط له شركة جوجل لنظام الأندرويد في المستقبل. في الواقع، لقد كشف هذا الفريق بأن شركة جوجل تخطط لجلب ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام إلى نظام الأندرويد وأيضا للجهاز اللوحي Google Pixel C. وقد أوضح الفريق بأن شركة جوجل تعمل بالفعل على جلب مجموعة من الميزات والتحسينات الجديدة لنظام الأندرويد وأيضا للجهاز اللوحي Google Pixel C. وأوضح أيضا بأن هناك أشياء كثيرة، مثل نوافذ تعدد المهام، والتي أنفقت شرك جوجل الكثير من الوقت عليها في سبيل أن تكون جاهزة في المستقبل القريب.

وأوضح هذا الفريق أيضا بأن ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام قد تكون من بين الميزات الجديدة التي سوف تشق طريقها إلى الإصدار الرئيسي المقبل من نظام الأندرويد. ولكن أوضح أيضا بأن ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام لن تكون الشيء الوحيد الجديد في الإصدار المقبل من نظام الأندرويد، وإنما ستكون هناك أيضا ميزات جديدة أخرى لن يتم الكشف عنها حتى يتم الإعلان عن هذا الإصدار الجديد من نظام الأندرويد لتجنب إفساد المفاجأة. عموما، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول هذا الموعد الذي ستقوم فيه شركة جوجل بالضبط بجلب ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام لنظام الأندرويد، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ميزة تقسيم الشاشة لتعدد المهام قادمة بدورها إلى نظام الأندرويد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
25024

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام