تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A8 في اليابان

صورة الخبر: سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A8 في اليابان
سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A8 في اليابان

قامت شركة سامسونج في الأونة الأخيرة بالإعلان عن سلسلة هواتف Galaxy A Series الجديدة للعام 2016 والتي تضم ثلاثة هواتف ذكية مختلفة ويتعلق الأمر هنا بكل من Galaxy A3 و Galaxy A5 إضافة إلى Galaxy A7،

وقد سمعنا في السابقة عن قدوم نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A8 وهذا بالفعل ما تحقق اليوم عندما قامت الشركة الكورية بكشف النقاب رسميا عن نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A8 في اليابان، ولكن للآسف هذه النسخة الجديدة ليست هي نسخة 2016 من الهاتف Galaxy A8 والتي ينتظرها الجميع، وإنما هي النسخة اليابانية من الهاتف Galaxy A8 الحالي.

هذه النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy A8 تخلت عن المعالج Snapdragon 615 لصالح المعالج Exynos 5433، على الرغم من أن هناك بعض النسخ من الهاتف Galaxy A8 والتي تضم المعالج Exynos 5430. وبخصوص الإختلافات الأخرى فهي تشمل إضافة 2 جرام إلى وزن الهاتف ونحن نشك في أنه سيكون ملحوظا بأي شكل من الأشكال. وبخصوص بقية المواصفات فهي لم تتغير.

هذا يعني بأن النسخة الجديدة من الهاتف Galaxy A8 لا تزال تأتي مع مواصفات تشمل شاشة Super AMOLED بحجم 5.7 إنش وبدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل مع فلاش LED، بطارية بسعة 3050mAh. وعلاوة على ذلك، فالنسخة الجديدة من الهاتف Galaxy A8 تدعم أيضا مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك شبكات الجيل الثالث وشبكات الجيل الرابع كما أنها تأتي بشكل مسبق مع نظام الاندرويد 5.1 Lollipop.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تكشف عن نسخة جديدة من الهاتف Galaxy A8 في اليابان

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1421

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام