تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بالفيديو.. إعلان ترويجي جديد من جوجل للجهاز Google Pixel C يعرض قوة الجهاز اللوحي

صورة الخبر: إعلان ترويجي جديد من جوجل للجهاز Google Pixel C يعرض قوة الجهاز اللوحي
إعلان ترويجي جديد من جوجل للجهاز Google Pixel C يعرض قوة الجهاز اللوحي

تم الإعلان رسميا عن الجهاز اللوحي Google Pixel C في شهر سبتمبر الماضي، وبالضبط في نفس اليوم الذي تم فيه الإعلان رسميا عن كل من Nexus 6P و Nexus 5X، وكما أشرنا لكم في مقالة منفصلة تم نشرها في وقت سابق على الموقع، فالجهاز اللوحي Google Pixel C أصبح متاحا الآن للشراء. وقبل أن تفكر في شراء هذا الجهاز اللوحي، فربما أنت تريد التحقق من الإعلان الترويجي الأول للجهاز اللوحي Google Pixel C والذي تم إصداره اليوم.

الإعلان الترويجي نفسه قد لا يكون أفضل الإعلانات الترويجية التي رأيناها حتى الآن، ولكنه رغم ذلك يعطي للمستخدمين فكرة جيدة عن Google Pixel C، وهو الجهاز اللوحي الراقي الذي يمكن تحويله بسهولة إلى حاسب محمول صغير بفضل لوحة المفاتيح اللاسلكية الإختيارية التي تم تصميمها خصيصا لهذا الجهاز اللوحي.

وكما يوحي إسمه، فقد تم تطوير هذا الجهاز اللوحي الجديد من شركة جوجل من قبل نفس الفريق الذي أشرف على تطوير حواسيب Chromebook Pixel التابعة لشركة جوجل أيضا. وكما يمكنك أن تتوقع، فالجهاز اللوحي الجديد Google Pixel C يأتي بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow وبمواصفات تقنية راقية تجعل منه واحد من أفضل لوحيات الأندرويد التي تم الإعلان عنها حتى الآن.

ووفقا لشركة جوجل، فقد تم تزويد الجهاز اللوحي الجديد Google Pixel C بمواصفات تقنية متقدمة تشمل شاشة 10.2 إنش بدرجة وضو 2560×1800 بكسل توفر كثافة بكسلات تصل إلى 308 بكسل في كل إنش، معالج رباعي النوى من طراز Tegra X1 من شركة Nvidia، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB. وعلاوة على ذلك، فهذا الجهاز اللوحي يأتي أيضا مع منفذ USB Type-C. وكما تلاحظ إنطلاقا من الصورة أعلاه فالجهاز اللوحي Google Pixel C قريب نوعا ما من حواسيب Chromebook Pixel عندما يتعلق الأمر بالتصميم، ويضم شريط مضيء على ظهره، والذي يضيء ليظهر عمر البطارية المتبقي للمستخدمين. ونظرا إلى أنه يحمل العلامة التجارية Pixel، فليس من الغريب أن نجد بأنه يضم هيكل مصنوع من المعدن.

نظرا إلى أن الجهاز اللوحي الجديد Google Pixel C يأتي لتعزيز الإنتاجية لدى المستخدمين، فليس من المستغرب أن نرى شركة جوجل تكشف أيضا عن لوحة مفاتيح إختيارية مع هذا الجهاز اللوحي والتي تضم مسند للتحكم بشكل أفضل في الجهاز أثناء الكتابة بإستخدام لوحة المفاتيح هذه.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. إعلان ترويجي جديد من جوجل للجهاز Google Pixel C يعرض قوة الجهاز اللوحي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4524

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام