تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › كاسبرسكي تضيف طبقة حماية للشركات عن طريق حل أمن السحابة الخاصة

صورة الخبر: كاسبرسكي
كاسبرسكي

تطلق كاسبرسكي لاب حلها الجديد المبتكر "كاسبرسكي شبكة الأمن الخاصة" يمكن لمنتجات كاسبرسكي لاب اليوم عن طريق استخدام الشبكة، استلام بيانات فورية في الوقت الحقيقي حول البرنامج ومستوى أمان وسمعة الموقع الإلكتروني، وتزويد الشركات بأسرع حماية ممكنة ضد التهديدات الجديدة من دون الحاجة لتبادل البيانات مع الخوادم الخارجية.

ويلجأ غالبية مزودي حلول أمن المعلومات إلى استخدام تكنولوجيات السحابة لتحسين مستوى الحماية من التهديدات الإلكترونية. ويساعد الأداء العالي للسحابة على تحليل مختلف أنواع البرامج أو المواقع الإلكترونية الخبيثة الجديدة المكتشفة على أجهزة العملاء بسرعة وبشكل أكثر دقة. وعندما تتعرض التطبيقات الأمنية لأي تهديد مجهول، سرعان ما تقوم بالاتصال بالمخدمات البعيدة للتوصل إلى قرار المناسب وإجابة فورية بهذا الخصوص.

وقبل توجيه التأكيد لأي حل أمني حول ما إذا كان الملف أو الموقع الإلكتروني الخاضع للاختبار خطرًا أو آمنًا، يتطلب الأمر أن يقوم هذا الحل الأمني بإرسال المعلومات إلى السحابة. إلا أن هذا الحل قد لا يعتبر عمليًا أو مجديًا بالنسبة لبعض قطاعات الأعمال أو في بلدان معينة، حتى لو كان هناك حاجة لتحميل احصائيات ذات صلة بالتهديدات الإلكترونية. ولتلبية احتياجات هؤلاء العملاء، قامت كاسبرسكي لاب بابتكار حل كاسبرسكي شبكة الأمن الخاصة، وهو عبارة عن سحابة خاصة تحتوي على نسخة داخلية من كاسبرسكي شبكة الأمن وتشتمل على كافة مزايا وخصائص هذا الحل. يتم تثبيت قواعد البيانات على الخوادم الموجودة ضمن بنية المعلومات الأساسية للشركات. وتتلقى قواعد البيانات هذه معلومات حديثة بشكل مستمر حول التهديدات المستجدة من كاسبرسكي شبكة الأمن بفضل ميزة المزامنة أحادية الاتجاه، مما يعني عدم إرسال أي بيانات من أي نوع من شبكة الشركة إلى السحابة.

إن حل كاسبرسكي شبكة الأمن الخاصة إلى جانب حل كاسبرسكي لأمن نقاط النهاية للشركات وحل كاسبرسكي لأمن البيئات الافتراضية وكاسبرسكي لمكافحة هجمات DDoS وغيرها، هي بعض من محفظة حلول كاسبرسكي لاب المصممة لتزويد الشركات الكبيرة بأفضل منصات أمن المعلومات. تتيح هذه المنتجات للعملاء إنشاء نظام حماية شامل ومتعدد الطبقات يشمل حتى البيئات ذات الوصول المحدود للموارد الخارجية.

المصدر: فيتو

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كاسبرسكي تضيف طبقة حماية للشركات عن طريق حل أمن السحابة الخاصة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51941

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام