تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › صورة مسربة جديدة للهاتف Nokia C1 مع تسليط الضوء على مواصفاته التقنية

صورة الخبر: صورة مسربة جديدة للهاتف Nokia C1 مع تسليط الضوء على مواصفاته التقنية
صورة مسربة جديدة للهاتف Nokia C1 مع تسليط الضوء على مواصفاته التقنية

إضطرت شركة نوكيا للغياب عن مشهد الهواتف الذكية لفترة ليست بالقصيرة، وهذه هي الحقيقة التي يعرفها العديد من الأشخاص. ولكن، كما أكد الرئيس التنفيذي الجديد لشركة نوكيا السيد Rajeev Suri، فهذا الغياب لا يعني الإنسحاب كليا، وإنما هي المهلة التي يجب أن تنتهي في الربع الرابع من العام المقبل عندما تنتهي إتفاقية الشركة مع شركة مايكروسوفت.

الشائعات حول وجود الهاتف Nokia C1 تم تداولها منذ فترة مع تلك الشائعات التي تقترح بأن هذا الهاتف سيكون أول هاتف ذكي يحمل شعار الشركة الفنلندية بعد هذا الغياب. اليوم، نحن هنا مع دفعة جديدة من المعلومات حول الهاتف Nokia C1، والتي تتمثل في صورة مسربة جديدة للهاتف، والمواصفات التقنية المحتملة لهذا الجهاز.

ويبدو أن الصور الجديدة تم إنشاءها من قبل نفس المصدر الذي رأيناه قبل أيام قليلة، ولكن لسوء الحظ فهي لا تضيف مصداقية إضافية لتلك التسريبات. وتدعي نفس المصادر بأن الهاتف Nokia C1 الجديد سيضم مواصفات تقنية تشمل شاشة Full HD بحجم 5 أو 5.5 إنش، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB للنسخة التي ستضم ذاكرة داخلية بحجم 32GB، وذاكرة عشوائية بحجم 3GB للنسخة التي ستضم 64GB من الذاكرة الداخلية. وبغض النظر عن ذلك، فقد تردد أيضا بأن الهاتف Nokia C1 سيضم كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل. ومن المثير للإهتمام أيضا أن نلاحظ بأن الهاتف Nokia C1 يعمل بنظام الأندرويد، في حين سيتم إصدار النسخة المدعومة بنظام Windows 10 Mobile في بعض المناطق.

المصدر المجهول ذهب أيضا إلى حد القول بأن الهاتف Nokia C1 كان قيد التطوير منذ فترة طويلة نسبيا، لدرجة أن النموذج الأصلي قد تم إلغاؤه على ما يبدو وإستبداله بنموذج جديد يضم مواصفات تقنية أفضل. على أي حال، لا يزال هناك الكثير من الوقت للإنتظار حتى يصل الهاتف Nokia C1 إلى الأسواق في الربع الرابع من العام المقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة مسربة جديدة للهاتف Nokia C1 مع تسليط الضوء على مواصفاته التقنية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19943

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام