تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إشاعة جديدة تقترح قدوم حواسيب MacBook Air جديدة إلى مؤتمر WWDC 2016

صورة الخبر: إشاعة جديدة تقترح قدوم حواسيب MacBook Air جديدة إلى مؤتمر WWDC 2016
إشاعة جديدة تقترح قدوم حواسيب MacBook Air جديدة إلى مؤتمر WWDC 2016

وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة آبل تخطط للكشف عن مجموعة جديدة من حواسيب MacBook Air في مؤتمرها السنوي المقبل للمطورين WWDC 2016، على الرغم من أن هذه المجموعة الجديدة ستكون مختلفة قليلا عن النماذج المتاحة حاليا.

حواسيب MacBook Air الحالية متاحة مع شاشات بحجم 11 إنش و 13 إنش، وشركة آبل ستقوم على ما يبدو بإصدار MacBook Air مع شاشة بحجم 15 إنش، فضلا عن نسخة أخرى مع شاشة بحجم 13 إنش. وهذا ما يعني بأنه لن تكون هناك نسخة أخرى من MacBook Air مع شاشة بحجم 11 إنش في العام المقبل. ويبقى أن نرى ما إذا كانت شركة آبل ستوقف هذه النسخة، على الرغم من أن لديها الآن MacBook Air مع شاشة بحجم 12 إنش وهو تقريبا نفس حجم MacBook Air ذو شاشة 11 إنش، وهذا يمكن أن يكون السبب الذي دفع الشركة لعدم الكشف عن نسخة جديدة من MacBook Air بحجم 11 إنش.

حواسيب MacBook Air الجديد ستأتي مع مجموعة من التغييرات على مستوى التصميم بالمقارنة مع الحواسيب الحالية بحيث ستكون الحواسيب الجديدة أرق من الإصدارات الحالية. وعندما قامت شركة آبل بإصدار حواسيب MacBook Air الجديدة في وقت سابق من هذا العام، قامت الشركة بالتخلص من معظم المنافد على الأجهزة وإستبادلها بمنفذ USB Type-C الجديد والذي يقوم بوظائف متعددة، وهذا شيء يمكننا توقعه في سلسلة حواسيب MacBook Air القادمة في العام المقبل.

يمكننا أيضا أن نتوقع بعض التغييرات الأخرى في المواصفات التقنية، بما في ذلك تزويد حواسيب MacBook Air الجديدة بمعالجات أسرع، وربما بالمزيد من الذاكرة العشوائية بالمقارنة مع حواسيب MacBook Air الحالية. على أي حال، حالما نحصل على المزيد من التفاصيل حول حواسيب MacBook Air الجديدة القادمة في العام المقبل، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة جديدة تقترح قدوم حواسيب MacBook Air جديدة إلى مؤتمر WWDC 2016

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31232

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-