تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يؤكد عمل شركة آبل على خمسة نماذج أولية من iPhone 7

صورة الخبر: تقرير جديد يؤكد عمل شركة آبل على خمسة نماذج أولية من iPhone 7
تقرير جديد يؤكد عمل شركة آبل على خمسة نماذج أولية من iPhone 7

من المتوقع أن تقوم شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الجيل المقبل من iPhone والذي من المفترض أن يحمل إسم iPhone 7 في النصف الثاني من العام المقبل. وإذا سارت الأمور وفقا للخطة، فيبدو أن iPhone 7 سيأتي مع تصميم جديد، فضلا عن مجموعة من التحسينات سواء عندما يتعلق الأمر بنظام التشغيل أو المواصفات التقنية.

أما وقد قلنا ذلك، فقد صدر اليوم تقرير جديد يفيد بأن شركة آبل وضعت خمسة نماذج أولية من iPhone 7 في الوقت الذي تختبر فيه مجموعة من الميزات على هذه النماذج. بعض التقنيات التي يجري النظر فيها من قبل شركة آبل تتضمن منفذ USB Type-C الذي يدعم سماعات الرأس، وميزة الشحن اللاسلكي، ومستشعر بصمات الأصابع الذي سيكون جزءا لا يتجزأ من شاشة الهاتف، فضلا عن نسخة محسنة من تقنية 3D Touch، وكاميرا مزدوجة في الواجهة الخلفية. ويضيف التقرير إلى أن شركة آبل تقوم أيضا بإستخدام شاشة AMOLED على هذه النماذج الأولية من iPhone 7، على الرغم من أن هذا التغيير قد لا يحدث حتى العام 2019 على أقل تقدير.

بطبيعة الحال، لا شيء مؤكد حتى الآن. ولكن بالعودة إلى الشائعات التي وردتنا طيلة الفترة الماضية، فقد إقترحت إمكانية قدوم iPhone 7 مع ميزة مقاومة المياه، في حين لمح تقرير آخر صدر في وقت سابق من هذا اليوم بأن الجيل المقبل من iPhone سيتخلى عن منفذ السماعات 3.5mm. المحلل Ming-Chi Kuo من مؤسسة KGI Securities المتخصصة في بحوث السوق أوضح في تقرير سابق بأن iPhone 7 سيأتي مع شاشة بحجم 4.7 إنش ومع 2GB من الذاكرة العشوائية، في حين يقول بأن iPhone 7 Plus سيأتي مع شاشة بحجم 5.5 إنش ومع 3GB من الذاكرة العشوائية، ويتوقع أيضا أن يأتي كلا الهاتفين مع المعالج Apple A9 الجديد. وتجدر الإشارة إلى أن المحلل Ming-Chi Kuo يحظى بمصداقية عالية عندما يتعلق الأمر بالشائعات المرتبطة بمنتجات آبل القادمة.

المصدر: موقع الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يؤكد عمل شركة آبل على خمسة نماذج أولية من iPhone 7

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72025

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام