تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تعرف على.. إختبارات أداء جديدة للهاتف Huawei Mate 8، ويحقق نتائج تفوق التوقعات بكثير

صورة الخبر: إختبارات أداء جديدة للهاتف Huawei Mate 8، ويحقق نتائج تفوق التوقعات بكثير
إختبارات أداء جديدة للهاتف Huawei Mate 8، ويحقق نتائج تفوق التوقعات بكثير

تم الإعلان رسميا عن الهاتف Huawei Mate 8 بالأمس، وبطبيعة الحال فقد تمكن أحد الأشخاص من الحصول على هذا الهاتف مبكرا وقام بإخضاعه للإختبارات.

الهاتف Huawei Mate 8 الجديد يضم المعالج الثماني النواة الجديد HiSilicon Kirin 950 والذي تمكن في الإختبارات الأولية من تحقيق 79131 نقطة على منصة AnTuTu مما جعل الهاتف Huawei Mate 8 يتفوق على الهواتف الرائدة الحالية مثل Galaxy S6 والذي حقق 67520 نقطة على نفس المنصة.

حسنا، في إختبار جديد تم على ما يبدو بالأمس، إستطاع الهاتف Huawei Mate 8 تحقيق نتيجة مثيرة للإعجاب على منصة AnTuTu بلغت 94250 نقطة. ولكن لا يمكننا أن نثق في هذه الإختبارات الآن ما دام المجتمع التقنية لم يحصل بعد على الهاتف Huawei Mate 8 لإخضاعه للإختبارات الموثوقة. ولكن في حالة إذا كان الهاتف Huawei Mate 8 يحقق بالفعل هذا المعدل في إختبارات الأداء على منصة AnTuTu، فهذا سيجعل هذا الأخير أقوى هاتف ذكي حتى الآن.

للتذكير، الهاتف Huawei Mate 8 الجديد يأتي مع المعالج الثماني النوى الجديد HiSilicon Kirin 950، ومع شاشة Full HD بحجم 6 إنش. ولمن لا يعرف، فالمعالج HiSilicon Kirin 950 الجديد يضم إجمالا ثمانية أنوية تتألف أساسا من أربعة أنوية من نوع Cortex-A72 بتردد 2.53GHz، وأربعة أنوية أخرى من نوع Cortex-A53 بتردد 1.8GHz. وكما إتضح، فهذا المعالج يستخدم معمارية big.LITTLE مما يعني بأنه غير قادر على تشغيل النوى الثمانية دفعة واحدة، وبدلا من ذلك فهو يقوم بتشغيل أنوية Cortex-A72 الأربعة لأداء المهام المعقدة، في حين يقوم بتشغيل أنوية Cortex-A53 الأخرى لأداء المهام الأقل صعوبة. ويتم إنتاج المعالج HiSilicon Kirin 950 بإستخدام عملية 16 نانومتر من قبل شركة TSMC. وتشمل باقي ميزات المعالج HiSilicon Kirin 950 إمتلاكه لمعالج الرسوميات Mali-T880MP4، والمودم LTE Cat.6. وقد تم أيضا إضافة الدعم لتقنية VoLTE. ويجلب هذا المعالج أيضا تحسنا لنوعية المكالمات والموسيقى.

وبغض النظر عن المعالج HiSilicon Kirin 950، فقد تم تزويد الهاتف Huawei Mate 8 الجديد بهيكل معدني مصقول بعناية ولوحة زجاجية منحنية الأطراف كما أنه تم تضمين مستشعر بصمات الأصابع في واجهته الخلفية. وفيما يخص الكاميرات، فقد جاء الهاتف Huawei Mate 8 الجديد مع كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل تستخدم المستشعر Sony IMX298.

وبالنسبة لباقي مواصفات الهاتف Huawei Mate 8، فهي تشمل ذاكرة عشوائية بحجم 3GB للنسخة التي تضم 32GB من الذاكرة الداخلية، وبحجم 4GB للنسخة التي تضم 64GB أو 128GB من الذاكرة الداخلية، فضلا بطارية بسعة 4000mAh. ويأتي الهاتف Huawei Mate 8 كذلك مع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow المرفوق بواجهة EMUI 4.0.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على.. إختبارات أداء جديدة للهاتف Huawei Mate 8، ويحقق نتائج تفوق التوقعات بكثير

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2515

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
-
-
-