تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تعرف على السبب.. مايكروسوفت ستنهي دعم الإصدارات القديمة من Internet Explorer في أوائل العام المقبل

صورة الخبر: مايكروسوفت ستنهي دعم الإصدارات القديمة من Internet Explorer في أوائل العام المقبل
مايكروسوفت ستنهي دعم الإصدارات القديمة من Internet Explorer في أوائل العام المقبل

هناك سبب لماذا قررت شركة مايكروسوفت إطلاق المتصفح الجديد Microsoft Edge والذي تم تطويره من الصفر مع نظام الويندوز 10، وهذا لأن المتصفح Internet Explorer أصبح معروفا على نطاق واسع بإعتباره أفضل متصفح لتحميل المتصفحات الأخرى الأكثر تقدما. ويبدو أن الخطة عملت بشكل جيد، بحيث تلقى المتصفح Microsoft Edge الجديد إستقبالا حسنا، والأن يمكن للشركة أن تتطلع نحو تبسيط المتصفح Internet Explorer. ولذلك، فقد أكدت شركة مايكروسوفت اليوم بأن الدعم لكافة الإصدارات السابقة من المتصفح Internet Explorer بإستثناء Internet Explorer 11 سينتهي في شهر يناير من العام المقبل.

وأكدت شركة مايكروسوفت من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت بأنه إبتداء من 12 يناير من العام المقبل ستدعم فقط المتصفح Internet Explorer 11 مما يعني بأن هذا الأخير سيكون هو متصفح Internet Explorer الوحيد الذي سيواصل تلقي الدعم التقني والتحديثات الأمنية. وسيتلقى المتصفح Internet Explorer 11 الدعم على نظام الويندوز 7، والويندوز 8.1، وكذلك على الويندوز 10.

ما يعنيه هذا هو أن المستخدمين الذين لا يزالون عالقين مع الإصدارات القديمة من المتصفح Internet Explorer سيتوجب عليهم إتخاذ الإجراءات اللازمة، لأنه بعد 12 يناير من العام المقبل لن يتم توفير أي دعم أو أي تحديثات أمنية لهذه الإصدارات، وهذا ما يعني بأنه يمكن للقراصنة إستغلال الثغرات الأمنية في هذه الإصدارات القديمة لإستهداف المستخدمين، لذلك فمن المهم تحديث المتصفحات كيفما كان نوعها إلى الإصدارات الأحدث.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على السبب.. مايكروسوفت ستنهي دعم الإصدارات القديمة من Internet Explorer في أوائل العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
41064

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام