تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › بالفيديو والصور.. مراجعة للهاتف المحمول LG V10

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG V10
مراجعة للهاتف المحمول LG V10

الهاتف المحمول LG V10 هو هاتف أندرويد مثير للأهتمام فهو يقدم لك تقنيات للصوت وتقنيات للكاميرا الخلفية والأمامية أيضا والشاشة الثانوية والتصميم وجودة التصنيع العالية.

لذلك حصلنا على الهاتف وأليك التجربة الكاملة وهل فعلا يستحق الأقتناء أم لا؟ الجواب بالداخل.

التصميم وجودة التصنيع:

الهاتف يختلف تماما وأعني تماما عن ماهو موجود في LG G4 على الرغم من أن هنالك تشابه في المواصفات فيما بينهما فهو يأتي بسماكة 8.6 ملم والوزن الكامل له هو 192 جرام فالوزن ثقيل بعض الشيء ومن الصعب التحكم بالهاتف بيد واحدة بسبب حجم الشاشة وهي 5.7 أنش.لكن أبرز ماستلاحظة في الهاتف هو أن الهاتف غير منحني مثل الهاتف المحمول LG G4.

الهاتف يأتي بجودة تصنيع عالية وأراها أفضل من ماهو موجود في G4 فالهاتف يحمل جودة تصنيع Dura Guard وهو عبارة عن مادة بلاستيك مختلفة عن بلاستيك العادية قوية و أيضا تسمح لك بأمساك الهاتف بشكل قوي والفولاذ المقاوم للصدأ والمتواجد في أطار الهاتف من اليمين واليسار وهو حاصل على معايير عسكرية وهذا يعني حتى لو سقط منك فأنه يمكن الصمود.

مع القوة العالية في جودة التصنيع فأنه يمكنك أزالة الغطاء والوصول إلى البطارية وأمكانية أزالتها والوصول إلى الذاكرة الخارجية وهو أمر أصبح نادر جدا مع هواتف ذات المواصفات العالية لذلك هنالك من يقدر هذا الأمر أنه لازال موجود.

مفهوم التصميم لم يتغير عن ماهو موجود في سلسلة LG G فهنالك زرّي التحكم بمستى الصوت وزرّ الطاقة في الجهة الخلفية والكاميرا الخلفية وفلاش LED ملون و منفذ السماعة الخارجية أصبح بالجهة السفلية بدلا من الجهة الخلفية وهو أمر أفضل و من الجهة الأمامية ستجد شاشة ثانوية بجانب الكامريتين والشاشة وشعار شركة LG ومن الجهة العليا تقنية الأشعة تحت الحمراء والأزرار الخاصة بالتحكم بالنظام على نفس الشاشة.

الهاتف يأتي لأول مرّة في سلسلة LG G بتقنية البصمة وهي متواجدة في مكان زرّ الطاقة وتحتاج إلى الضغط حتى تعمل أثناء تكون الشاشة مطفئة وباللمس عندما تكون الشاشة تعمل عموما تقنية البصمة وتسجيل البصمة تعطيك ماتريده لكن ليست بسرعة المنافسين مثل هواتف هواوي أو سلسلة الأيفون 6 أس لكن مرة أخرى لاتوجد مشكلة.

الشاشة والصوت:

الهاتف المحمول يملك نفس التقنيات المتواجدة في شاشة الهاتف المحمول LG G4 بمقاس 5.7 أنش لذلك الأنطباعات ستكون نفسها ممايعني أن الشاشة ممتازة ولكن الشيء الجديد هنا هي الشاشة الثانوية والتي تأتي بمقاس 2.1 أنش وهي تأتي بالجهة العلوية من الهاتف وذلك يجعلها صعب من ناحية الوصول إليه وخاصة أذا كنت تستخدمه بيد واحدة عموما الشاشة واضحة من ناحية الأستخدام وحتى مع أشعة الشمس.

الشاشة تقدم لك عدد من الخيارات وهذه الخيارات تختلف أذا كانت الشاشة مطفئة بينما هنالك خيارات أخرى وأكثر فائدة عندما تكون الشاشة تعمل وأتمنى أن هذا الأمر لو كان العكس لأنه بمجرّد تشغيل الشاشة فمالفائدة من استخدام الشاشة الثانوية؟ عموما الشاشة الثانوية تسمح لك بالوصول إلى قائمة الأسماء المفضلة والتطبيقات أيضا وأدوات الأتصال مثل الوايرلس والفلاش.

أفضل مايعجبني في الشاشة الثانوية هو نظام التنبيهات بحيث تظهر التنبيهات من دون أن تعترض الشاشة الرئيسية وهذا أمر مفيد أثناء مشاهدتك للأفلام أو اللعب ببعض الألعاب.

بالنسبة للصوت فعلى الرغم من أن المكان أصبح أفضل ألا أن الصوت يعتبر نوعا ما جيّد جدا ولكن هذا لايميز هذا الهاتف بل مايلمكه بالداخل فهو يدعم 32 بت بتقنية Hi-Fi وهذا أمر كافي لأعطائك جودة صوت عالية ويمكنك سماع الصوت بكافة تفاصيله وهذا الأمر مذهل لمحبين الصوتيات.

الكاميرا:

الهاتف المحمول يملك كاميرا خلفية بنفس ماهو موجود في الهاتف المحمول LG G4 بنفس فتحة العدسة وبدقة 16 ميجابيكسل وبتقنية الليزر للفوكس وبفلاش مزدوج ملون.تطبيق الكاميرا أيضا تقريبا يملك نفس الواجهة بأعدادات يدوية للتصوير للتحكم بحساسية الضوء وسرعة الغالق وموازنة اللون الأبيض ولكن يمكنك أخذ نفس هذه الخيارات للفيديو لكن الشيء الأضافي هو أمكانية التحكم بتسجيل الصوت فهو مزود بثلاث مايكروفونات ومن هنا يمكنك التحكم أين تريده يقوم بتسجيل الصوت وبأي جهة.

ومن ثم هنالك أضافة جديدة وأقصد الكاميرتين الأمامية كل واحدة تأتي بدقة خمسة ميجابيكسل الأولى 80 درجة وهي مناسبة لك أنت فقط أما أذا أردت أنت وأصدقائك فأنه يمكنك أختيار الكاميرا الأمامية الأخرى بزاوية 120 درجة.

جودة الصور والفيديوهات مذهلة مثل مارأينا في الهاتف المحمول LG G4 لذلك أكثر مايعجبني في هذا الهاتف هو الأحترافية في الأعدادات.

الأداء والبطارية:

الهاتف المحمول مزود بمعالج Qualcomm MSM8992 Snapdragon 808 سداسي النواة وبذاكرة عشوائية 4 جيجابايت وبسعة داخلية 64 جيجابايت و بمعالج رسوميات Adreno 418.الهاتف من ناحية الأداء في المهام اليومية والبرامج الثقيلة سلس ولم أواجه تأخر في موضوع الأستجابة ومع زيادة في حجم الذاكرة العشوائية فأن الهاتف يعمل بشكل ممتاز مع أدارة المهام.فيما يخصّ ببعض الألعاب الثقيلة وأقصد بالألعاب التي تتطلب رسوميات عالية فأن الهاتف يعمل أيضا بسلاسة لربما ستلاحظ فقط سقوط بسيط في عدد الأطارات بالثانية.

بالنسبة للبطارية فالهاتف يقدم أداء جيّد جدا فمع الأستخدام العادي مثل تصفح للمواقع الأجتماعية و تصفح الأنترنت وأخذ عدد من الصور والفيديوهات واللعب ببعض الأعدادات الخاصة بكاميرة الهاتف فأن الهاتف يمكنه الصمود إلى نهاية اليوم أما مع الأستخدام المتوسط إلى المكثّف فأن الهاتف سيصمد إلى 13 ساعة.الهاتف يدعم تقنية الشحن السريع حيث يمكنك شحن الهاتف إلى 50 بالمئة في 40 دقيقة.

الخاتمة:

الهاتف المحمول V10 يعتبر من أفضل الهواتف التي صدرت إلى الآن بل هو أفضل هاتف صدر من شركة LG وحتى مع التحسينات البسيطة ألا أنها مؤثرة مثل جودة تصنيع العالية وشاشة جميلة و الأداء الممتاز و الكاميرا المذهلة سواء كانت من الأمام أو من الخلف والأعدادات الأحترافية هو أمر مرحب به بكل تأكيد وتقنية Hi-Fi DAC لنظام صوتي رائع من خلال السماعات وكنت أتمنى أن قامت LG بوضع الشاشة الثانوية في مكان أفضل بدلا من الجهة العلوية.

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG V10

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG V10

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG V10

صورة الخبر: مراجعة للهاتف المحمول LG V10

المصدر: التقنية بلا حدود

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو والصور.. مراجعة للهاتف المحمول LG V10

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
3944

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام