تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شركة Xiaomi تشوق لقدوم الهاتف Redmi Note 2 Pro في الأسبوع المقبل

صورة الخبر: شركة Xiaomi تشوق لقدوم الهاتف Redmi Note 2 Pro في الأسبوع المقبل
شركة Xiaomi تشوق لقدوم الهاتف Redmi Note 2 Pro في الأسبوع المقبل

أعلنت شركة Xiaomi أنها ستقوم بعقد حدث خاص بها يوم 24 نوفمبر، ويتوقع أن تقوم شركة Xiaomi في هذا الحدث عن هاتفها الرائد المقبل Xiaomi Mi5، بالإضافة إلى الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro.

والآن، لقد بات مؤكدا بأننا سنرى شركة Xiaomi تكشف النقاب رسميا عن الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro في الأسبوع المقبل بعدما قام الرئيس التنفيذي للشركة الصينية Lin Bin بنشر الصورة الموجودة أعلاه في حسابه الرسمي على الشبكة الإجتماعية Weibo. وما تراه في الصورة أعلاه يطابق صور الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro التي حصلنا عليها في الفترة الماضية، وكذلك الصور التي تم رصدها في موقع هيئة الإتصالات الصينية TENAA. التصميم المعدني، ومستشعر بصمات الأصابع في الواجهة الخلفية، فضلا عن اللون الذهبي.

للآسف السيد Lin Bin لم يقرر التشويق حتى الآن لقدوم الهاتف Xiaomi Mi5، لذلك فإن الأمور تبدو أقل وضوحا في هذا الصدد، وهذا ما يدفعنا للشك فيما إذا كانت شركة Xiaomi تخطط بالفعل للإعلان عن الهاتف Xiaomi Mi5 جنبا إلى جنب مع الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro.

ووفقا للمعلومات التي تحصلنا عليها من موقع TENAA، فيبدو أن الهاتف Xiaomi Redmi Note 2 Pro سيضم مواصفات تقنية تشمل معالج ثماني النوى من طراز MediaTek Helio X10 بتردد 2.0GHz مرفوق بـ 2 جيجابايت من الذاكرة العشوائية وبـ 16 أو 32 جيجابايت من ذاكرة التخزين الداخلية. تشمل المواصفات الأخرى للهاتف شاشة بحجم 5.5 إنش وبدقة 1080×1920 بكسل، كاميرا في الجبهة بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل، بطارية بسعة 3060mAh. ويتم تشغيل كل ذلك بفضل روم MIUI 7 الجديد والذي يستند على نظام الأندرويد 5.0 Lollipop.

أما بالنسبة للسعر، في حين تقول بعض الشائعات بأن هذا الهاتف الذكي سيكلف نحو 999 يوان صيني وهو ما يعادل 156 دولار أمريكي، يقول الأخرون بأنه سيكلف 1099 يوان صيني وهو ما يعادل 172 دولار أمريكي.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة Xiaomi تشوق لقدوم الهاتف Redmi Note 2 Pro في الأسبوع المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
33272

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام