تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › أفضل هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار

صورة الخبر: أفضل هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار
أفضل هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار

إذا أردت التسوق لشراء أحد هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار، فقد تفاجئ من الاختيارات المتاحة لك بمجموعة من المواصفات الرائعة، والتصاميم المميزة، التي تتنوع بين الهواتف الذكية الرائدة في الأسواق، والهواتف الذكية الحديثة المنخفضة التكلفة ومواصفات قوية.

1-هاتف ال جي LG G3

هو أحد أفضل الهواتف الذكية التي أطلقت في عام 2014، حيث يمكنك اختيار نموذج 8 جيجا بايت من سعة التخزين الداخلية في هاتف LG G3، وهو أحد هواتف الاندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار، هذا الى جانب دعم الهاتف لبطاقة تخزين خارجي.

هاتف LG G3 من الهواتف الذكية التي تأتي بكاميرة رائدة يمكن أن تنافس كاميرات هواتف الأندوريد التي أطلقت في عام 2015، كما أن الهاتف مميز أيضا في الكاميرة الأمامية، مع شاشة QHD، كما أنه من الهواتف التي ستحصل على ترقية الى نظام تشغيل Android Marshmallow خلال العام القادم.

2-هاتف موتورولا Motorola Moto G 2015

هو الجيل الثالث من خط انتاج الشركة Moto G، وهو من الهواتف التي صممت لتعطي المستهلك هاتف بمواصفات جيدة وتكلفة متوسطة، الهاتف مميز أيضا بكاميرة LTE 13 ميجا بيكسل بتصميم مميز، وعلى الرغم من أنه لا يحقق التوازن الكامل بين المواصفات والسعر، الان أن موتو جي 2015 لا يزال هاتف مميز يستحق الشراء، كما يمكنك أن تحصل على بديل أعلى سعر بمواصفات أعلى في هاتف Huawei P8 Lite أو هاتف Motorola Moto X.

3-هاتف سامسونج Samsung Galaxy S4
على الرغم من ان عمر الهاتف يصل الى عامين، الا أنه مازال أفضل الهواتف التي أطلقت من شركة سامسونج Samsung بسعر أقل من 200 دولار، الا أن الهاتف لن يتلقى أي من تحديثات نظام الأندوريد الجديدة، فاذا لم تمثل هذه النقطة مشكلة بالنسبة اليك، فيمكن أن يكون هذا الهاتف Galaxy S4 اختيارك لتميزه بالأداء السلس.

هاتف Galaxy S4 من الهواتف المميزة أيضا بتعدد المهام، كما ان لديه القدرة على ادارة غالبية التطبيقات والألعاب على متجر جوجل بلاي Google Play Store، كما يمكن الحصول على نموذج 8 جيجا بايت من سعة التخزين، والذي تدعمه أيضا بطاقة تخزين خارجية.

4-هاتف ASUS Zenfone 2

لا يمكن أن تحصل على نموذج 4 جيجا بايت رام من ذاكرة الوصول العشوائي من هاتف ASUS Zenfone 2، بسعر اقل من 200 دولار، الا أن لديك اختيارين في هاتف أخف وزنا، أو بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، كما يمكن أن تحصل على معالج 64 بايت، وكاميرة خلفية 13 ميجا بيكسل بكفاءة HD في التصوير، كما أن تصميم الهاتف يوحي بتصاميم الهواتف الذكية الرائدة في الأسواق، البطارية أيضا تقدم أداء جيد كما تتميز واجهة الهاتف بإمكانية التخصيص.

صورة الخبر: أفضل هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار

صورة الخبر: أفضل هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أفضل هواتف الأندوريد الذكية بتكلفة أقل من 200 دولار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
61227

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام