تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › رسميا iPad Pro في الإمارات بداية من الأربعاء 11 نوفمبر

صورة الخبر: رسميا iPad Pro في الإمارات بداية من الأربعاء 11 نوفمبر
رسميا iPad Pro في الإمارات بداية من الأربعاء 11 نوفمبر

بعد إفتتاح متجر أبل الرسمي في مدينة دبي يبدو أن الجمهور المحلي سيحصل على معاملة رائعة من الشركة، حيث أن متابعينا من الإمارات سيتمكنون من الحصول على iPad Pro الجديد عبر متجر موقع أبل على الإنترنت في 11 نوفمبر القادم مباشرة مع الإطلاق العالمي في أمريكا و أوروبا و اللذي يشمل 40 دولة تقريبا.

الجهاز سيتوفر بسعر يبدأ من 3,099 درهم إمارتي لموديل Wi-Fi سعة 32GB، و4,199 درهم إماراتي لموديل Wi-Fi + Cellular سعة 128GB. أيضا سيتوفر إكسسوار Apple Pencil بسعر 399 درهم إماراتي، وستتوفر Smart Keyboard باللون الدخاني بسعر 649 درهم إماراتي.

يذكر أن متاجر التجزئة و الموزعين سيبدأون بتوفير الجهاز في وقت ما هذا الأسبوع. يمكنكم قراءة البيان الصحفي الكامل من الشركة باللغة العربية في الأسفل.

iPad Pro الجبار مقاس 12.9 إنش سيتوفر للطلب عبر الإنترنت يوم الأربعاء وسيصل للمتاجر في وقت لاحق من هذا الأسبوع

يصل iPad Pro إلى أكثر من 40 بلداً تشمل الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والصين واليابان

كوبرتينو، كاليفورنيا – 9 نوفمبر، 2015 – أعلنت Apple اليوم عن توفر iPad Pro للشراء عبر الإنترنت يوم الأربعاء الموافق 11 نوفمبر عبر موقع Apple.com، ووصوله إلى متاجر Apple للبيع بالتجزئة وبعض شركات الاتصالات وموزعي Apple المعتمدين في وقت لاحق من هذا الأسبوع. كما سيتوفر للشراء يوم الأربعاء Apple Pencil وSmart Keyboard الجديدة من Apple، واللذين يمنحان مستخدمي iPad Pro مستويات غير مسبوقة من الدقة والفائدة.

قال فيليب شيلير، نائب الرئيس الأول لإدارة التسويق العالمي في Apple: “لقد كان رد الفعل المبدئي من عملائنا ومطوري التطبيقات تجاه iPad Pro مدهشاً، ونحن نتشوق لوضع iPad Pro بين أيدي عملائنا حول العالم هذا الأسبوع. iPad Pro هو أقوى iPad صنعناه على الإطلاق، وهو يمنح المستخدمين القدرة على زيادة الابتكار والإنتاجية بفضل شاشة Retina مقاس 12.9 إنش الرائعة، وشريحة A9X القوية ببنية 64bit، وApple Pencil المُبتكر، وSmart Keyboard الجديدة. ولا يسعنا الانتظار حتى نرى ما سيفعلونه به.”

يتميز iPad Pro الجديد الأكبر حجماً بشاشة Retina رائعة مقاس 12.9 إنش مع 5.6 مليون بكسل، وهو أكبر عدد بكسل على الإطلاق في أي جهاز يعمل بنظام iOS، فضلاً عن أداء مذهل بفضل شريحة A9X ببنية 64bit يضاهي أداء معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. وهو يتسم بتصميم نحيف وخفيف ويمنحك عمر بطارية يصل إلى 10 ساعات ليكفيك طوال اليوم،* كما يتوقع المستخدمون من iPad. ومع Apple Pencil لجهاز iPad Pro، ستشعر بالسهولة والانسيابية في الرسم والنقش، وستحصل على دقة مذهلة في الفنون الجميلة والتصميمات ثلاثية الأبعاد. يحتوي Apple Pencil على موصل Lightning مدمج لسهولة الاقتران والشحن. وبفضل Smart Keyboard الجديدة من Apple تزداد فوائد iPad Pro، حيث تمنحك لوحة مفاتيح كاملة الحجم بتصميم نحيف ومتين يمكنك اصطحابه معك أينما ذهبت. تُوصل Smart Keyboard بمنفذ Smart Connector المبتكر في iPad Pro، مما يقضي على الحاجة إلى بطارية منفصلة أو مفتاح للتشغيل وإيقاف التشغيل أو الاقتران عبر Bluetooth.

لقد ألهم iPad Pro المطورين بالفعل لتطوير الجيل الجديد من التطبيقات المتقدمة التي تناسب كل الفئات بدءاً من الإنتاجية والتصميم والرسم والهندسة والطب إلى التعليم والألعاب والترفيه.

قال سكوت بيلسكي، نائب رئيس قسم المنتجات في شركة Adobe: “يوفر iPad Pro أشكالاً جديدة من الإبداع على الأجهزة المحمولة التي من شأنها تغيير طريقة عمل المبدعين. بفضل شاشة iPad Pro الكبيرة والأداء فائق السرعة، سيتمكن المبدعون من تحقيق الاستفادة القصوى من مجموعة تطبيقات Creative Cloud من Adobe. على سبيل المثال، القدرة على تعديل صورة بوضوح 50 ميجابكسل مباشرة على iPad Pro باستخدام Photoshop Fix ثم إرسالها إلى Photoshop CC على كمبيوتر مكتبي للمزيد من التعديلات هي إحدى الوسائل التي ترتقي بالمجال على نحو يستفيد منه ملايين من عملاء Adobe وApple.”

قال جورج بيتشنج، رئيس FiftyThree التنفيذي والمؤسس المشارك: “يستخدم المفكرون المبدعون حول العالم Paper كجزء من سير العمل الخاص بهم ويقومون بتصميم كل شيء بدءاً من مخططات سير العمل ولوحات العمل مروراً بالمخططات الشبكية وحتى الرسومات المعمارية. iPad Pro هو المنصة المثالية لتطبيق Paper بفضل شاشة Retina مقاس 12.9 إنش التي يتمتع بها وشريحة A9X التي تقدم أداءً ينافس معظم أجهزة الكمبيوتر المحمولة. يمنح iPad Pro مستخدمي Paper مساحة أكبر وأكثر ديناميكية يمكن تسجيل الأفكار عليها بسرعة أياً كان شكلها – ملاحظات أو صور أو رسومات أو مخططات بيانية.”

قال جيمز كودا من Savage Interactive: “تم تصميم Procreate 3 لجهاز iPad Pro لمنح الفنانين تجربة غامرة أفضل من أي وقت سابق. تسمح لك شاشة Retina الرائعة مقاس 12.9 إنش في iPad Pro بإنشاء أعمال فنية هائلة بدقة غير مسبوقة تصل إلى 16K. ويسمح هذا المستوى الجديد من الوضوح بطباعة التنسيقات الكبيرة والحصول على أعمال فنية استثنائية. كما صُمم تطبيق Procreate 3 ليستخدم مع Apple Pencil. فدقته الملحوظة وحساسية الضغط والقدرة على استشعار الميل وراحة اليد تجعل Apple Pencil الأداة التي كنا جميعاً ننتظرها.”

قالت إيفي ماير، الرئيس التنفيذي لتطبيق UMake للرسم ثلاثي الأبعاد: “إن iPad Pro وApple Pencil هما بمثابة لوح التدوين والقلم الجديدين. بفضل سهولة الاستخدام والقدرات القوية، يمكن للمصممين استخدام هذه الأدوات لإعادة تصور تجارب الرسم والارتقاء بأعمالهم العادية إلى أعمال ثلاثية الأبعاد. مع UMake وiPad Pro وApple Pencil، أخيراً أصبح بإمكان المصممين المحترفين استخدام أحدث التكنولوجيا في ابتكاراتهم.”

التوفر والأسعار

• تبدأ أسعار iPad Pro من 3,099 درهم إمارتي لموديل Wi-Fi سعة 32GB، و4,199 درهم إماراتي لموديل Wi-Fi + Cellular سعة 128GB، وهو يأتي بثلاثة ألوان معدنية خلابة تشمل الفضي والذهبي والرمادي الفلكي، ويمكن شراؤه عبر موقع Apple.com أو متاجر Apple للبيع بالتجزئة وبعض شركات الاتصالات وموزعي Apple المعتمدين. تشمل جميع الأسعار ضريبة القيمة المضافة.

• سيتوفر Apple Pencil بسعر 399 درهم إماراتي، وستتوفر Smart Keyboard باللون الدخاني بسعر 649 درهم إماراتي.**

• سيتوفر iPad Pro في أنغويلا، وأنتيغوا وباربودا، وأستراليا، والنمسا، وبلجيكا، وكندا، وجزر الكايمان، والصين، وجمهورية التشيك، والدنمارك، والسلفادور، وفنلندا، وفرنسا، وألمانيا، وجبل طارق، وغرينلاند، وغواتيمالا، وهونغ كونغ، والمجر، وأيرلندا، وجزيرة مان، وإيطاليا، واليابان، وليختنشتاين، ولوكسمبورغ، وماليزيا، والمكسيك، وموناكو، وهولندا، ونيوزيلندا، والنرويج، وبولندا، والبرتغال، وبورتوريكو، وروسيا، وسنغافورة، وسلوفينيا، وإسبانيا، والسويد، وسويسرا، وتايلاند، وترينيداد وتوباغو، وتركيا، والإمارات العربية المتحدة، والولايات المتحدة، والمملكة المتحدة، وأوروغواي، وجزر فيرجن الأمريكية.

• سيتوفر Smart Cover الجديد لجهاز iPad Pro من تصميم Apple المصنوع من البولييوريثان بسعر 229 درهم إماراتي باللونين الدخاني والأبيض. ستتوفر حافظات السيليكون الجديدة لجهاز iPad Pro بسعر 299 درهم إماراتي باللونين الدخاني والأبيض.

• سيحصل كل عميل يشتري iPad Pro من متاجر Apple Retail Store على إعداد شخصي مجاني لمساعدته في تخصيص iPad Pro من خلال إعداد الإيميل وتعريفه بالتطبيقات الجديدة من App Store وغير ذلك، وبالتالي سيتمكن من استخدام iPad Pro الجديد قبل مغادرة المتجر.

• لمعرفة المزيد عن iPad Pro الجديد أو نظام iOS 9، يمكن التسجيل لحضور ورش العمل المجانية المتاحة في كل متاجر Apple Store.

* يعتمد عمر البطارية على إعدادات الجهاز والاستخدام والعديد من العوامل الأخرى. قد تتباين النتائج الفعلية.
**لا تتوفر Smart Keyboard لجهاز iPad Pro إلا بتخطيط اللغة الإنجليزية للولايات المتحدة.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسميا iPad Pro في الإمارات بداية من الأربعاء 11 نوفمبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
40603

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام