تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › تصاميم مدهشة في مجموعة اتش بي الجديدة من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة

صورة الخبر: تصاميم مدهشة في مجموعة اتش بي الجديدة من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة
تصاميم مدهشة في مجموعة اتش بي الجديدة من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة

أعلنت اتش بي اليوم عن مجموعة من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة التي تتضمن أشكالاً فريدة في تصاميم انسيابية مميزة، وتتمتع بشاشات عالية الدقة إلى جانب وظائف سمعية متفوقة من بانغ أند أولفسن. يتمتع كل جهاز بمعالجات قوية ويحقق للعملاء تجربة مذهلة مع نظام التشغيل Windows 10 (1) ليتمكنوا من إنجاز مهام رائعة. كما أعلنت اتش بي أيضاً عن إطلاق خدمة HP Lounge الجديدة، وهي خدمة ترفيهية تتيح للعملاء الاستمتاع التام في عالم الموسيقى مع فنانيهم المفضلين.

وفيما يلي تفاصيل إعلان اتش بي:

·جهاز X360 بإمكانات غير مسبوقة في الصوت والتصميم من خلال الإصدار المحدود من جهاز HP Spectre x360 الذي يقوم على أحدث إصدارات الجهاز الحاصل على الجوائز. يتمتع جهاز HP Spectre x360 بشاشة جميلة قياس 13.3 بوصة (33.8 سم) وهيكل بلون فضي مطعّم بالنحاسي، ليمثل احتفالاً بالذكر التسعين لنشوء علامة بانغ أند أولفسن.

·جهاز HP Spectre x2 الجميل والأنيق، والذي يجمع بين تصميم الجهاز اللوحي الرفيع ذي الوزن الخفيف مع قدرات الإنتاجية التي تتسم بها الحواسيب الدفترية، فضلاً عن لوحة مفاتيح معدنية متميزة. يعتبر أول جهاز قابل للفصل يتمتع بالوظائف الصوتية المتفوقة من بانغ أند أولفسن في سماعات ثنائية على الجهاز اللوحي ولوحة مفاتيح للحصول على أروع صوت ممكن.

·يمنح الحاسوب الدفتري HP ENVY، وهو أرفع حاسوب دفتري على الإطلاق حتى الآن، المستخدمين قوة هائلة بفضل معالجات الجيل السادس من إنتل (2) ، يتمتع بقياس 13.3 بوصة (33.8 سم) وسماكة قدرها 12.95 مليمترا فقط، مما يعني انه أرفع بكثير من سماكة العملة المعدنية، فيما يزن 3 أرطال (1.27 كغم) فقط. (3)

·أعرض جهاز متكامل بتصميم منحن في العالم. فجهاز HP ENVY Curved All-in-One يتمتع بشاشة بقياس 34 بوصة (86 سم) تحمل اعتماد Technicolor لتجربة مشاهدة غامرة تماماً. يتمتع الجهاز بتقنية Intel® RealSense™ (4) التي تتيح وظيفة Windows Hello (5) وإمكانات الاستشعار العميق.

·مجموعة مذهلة من الأجهزة المتكاملة ذات التصميم العصري، فجهاز HP ENVY All-in-Ones الذي يمتاز بقياسين هما 23.8 بوصة و 27 بوصة يجمع بين الأناقة والقوة مع شاشات فائقة الوضوح تصل إلى 4K (6) وتسمح للعملاء بإبراز إبداعهم وزيادة الإنتاج والترفيه في جهاز واحد.

· توفر شاشة HP ENVY 32 Media Display الرائعة للعملاء عرضاً مذهلاً بالصوت والصورة لتجربة لا مثيل لها في عرض الوسائط والألعاب.

في تعليقه على الأمر قال لويس بيرين، مدير المنتجات الاستهلاكية في مجموعة الطباعة والأنظمة الشخصية لدى اتش بي أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا: يرغب العملاء التمتع بتصميم مبتكر والوثوق بقوة واعتمادية الجهاز ليحقق لهم تجربة فريدة في جهاز فاخر. وانطلاقاً من تجربتنا الناجحة في جهاز HP Spectre x360 الحائز على الجوائز المرموقة، تواصل اتش بي رسم ملامح القطاع لتقدم أفخم أجهزة الحاسوب الشخصي التي تحظى بأفضل مزايا نظام Windows 10”

إصدار جديد بنسخة محدودة من جهاز Spectre x360

عملت اتش بي على تحديث جهاز الحاسوب الشخصي الأكثر فخامة وعملية لديها، وهو جهاز Spectre x360 الذي يتسم بسماكة قليلة جداً وتصميم أنيق وبطارية تدوم طويلاً إضافة إلى سرعة التشغيل واتصال مدهش بشبكات Wi-Fi. تواصل اتش بي إضفاء أرقى المواصفات على الجهاز، فأضافت أحدث معالجة إنتل والوظائف الصوتية من بانغ أند أولفسن، مع خيار اللون الفضي المطعم بلمسات نحاسية.

يحظى جهاز Spectre x360 باستخدام معالجات الجيل السادس Core™ i5 و i7 من إنتل (2) وسرعات مدهشة في ذاكرة SSD التي تصل إلى 512 غيغابايت (7) ، ليتمتع العملاء بالقوة التي يحتاجون إليها لإنجاز أمورهم سريعاً. يزن الجهاز 3.17 رطلاً (1.4 كيلوغرام) (3) فقط، بينما لا تزيد سماكته على 15.9 مليمتر، ويمكن للجهاز، والذي تعمل شاشته بتقنية Quad HD (8) أن يعمل فترة تصل إلى 12 ساعة(9).

يستفيد جهاز HP Spectre x360 من تجارب جديدة يتيحها نظام التشغيل Windows 10، ومنها وظيفة Continuum (5)، حيث يمكن للعملاء أن يتوقعوا انتقالاً انسيابياً فائق السهولة من نمط الحاسوب الدفتري للعمل إلى النمط القائم لاستعراض المقاطع الترفيهية أو وضه الخيمة لشاشة اللمس أو النمط اللوحي للتنقل.

كما ويدعم جهاز HP Spectre x360 منافذ HDMI و and mini-DisplayPort ليمكن المستخدمين من استعراض المحتوى في عدد من الشاشات. وليلائم أكبر عدد ممكن من الأجهزة والإكسسوارات، يحتوي جهاز Spectre x360 على ثلاث منافذ USB 3.0 بتقنية Sleep and Charge من اتش بي، ليتمكن المستخدمون من شحن أجهزتهم أثناء التنقل، حتى عندما يكون الجهاز في وضع التوقف.

حاسوب شخصي جميل قابل للفصل

وللعملاء الذين يفضلون تصميم الجهاز اللوحي أولاً دون التنازل عن الإنتاجية، تكشف عن اتش بي عن جهازها HP Spectre x2، وهو حاسوب شخصي فاخر جديد، يمتاز بكونه رفيعاً وخفيف الوزن ليحقق تجربة مذهلة للجهاز اللوحي، وترافقه لوحة مفاتيح رائعة تمنح المستخدم أفضل إمكانات الحاسوب الدفتري. يضم الجهاز بطارية تدوم حتى 10 ساعات (9)، ويبلغ وزنه في نمط الجهاز اللوحي 1.85 رطلاً (0.084 كيلوغرام) فقط (3) وسماكته 8 مليمترات وحسب. أما الجهاز اللوحي مع لوحة المفاتيح فيبلغ وزنه 2.69 رطل (1.22 كيلوغرام) (3)وسماكته 13.15 مليمتر، مما يجهل جهاز HP Spectre x2 أرفع حاسوب شخصي 2 في 1 صنعته اتش بي على الإطلاق.

وبفضل معالجات الجيل السادس من إنتل، يتمتع جهاز HP Spectre x2 بتصميم بدون مروحة يسمح بالتشغيل الهادئ للإنتاجية او الوسائط. كما يمتاز الجهاز اللوحي 2 في 1 بسرعة فائقة في ذاكرة SSD تصل إلى 256 غيغابايت (7)، تسمح للمستخدم بتشغيل الجهاز وتحميل التطبيقات سريعاً.

ولمنح المستخدمين فترة عمل البطارية التي يتوقعونها، فإن جهاز HP Spectre x2 يشمل بطارية بقوة 42 وات في الساعة. كما تم ربط لوحة اللمس على الجهاز بصرياً بالشاشة، مما يزيد من لمعانها ويبرز دقتها بشكل كبير. يستفيد جهاز HP Spectre x2 من تقنية PSR لتحديث اللوحة ذاتياً، والتي تبقي الصور على الشاشة لتسمح بتقليل استهلاك الطاقة في الجهاز في حال عدم تحرك أي شيء على الشاشة.

ولغايات الإنتاجية، ترافق جهاز HP Spectre x2 لوحة مفاتيح كاملة مناسبة للسفر بسماكة 1.5 مليمتر، ولوحة لمس قياس 120 x 55 مليمتر لتتيح لهم تجربة دقيقة مريحة ومألوفة. يمكن توصيل وفصل لوحة المفاتيح بكل سهولة بفضل وصلة مغناطيسية تحوله من حاسوب دفتري عالي الإنتاجية إلى جهاز لوحي للتنقل. يستطيع المستخدم رفع اللوحة بزاوية تناسب الطباعة لمزيد من الراحة، كما تتمتع لوحة اللمس بتقنية PTP الدقيقة التي تسمح بتجربة سلسة ومريحة عند التصفح في متصفح Edge. أما أسفل لوحة المفاتيح فهو مصنوع من قماش منسوج، بينما صنع جزؤها العلوي من الألمنيوم.

يشمل جهاز HP Spectre x2 حاملاً بشكل حرف U من الفولاذ المقاوم للصدأ بسماكة 3.5 مليمتر، مع مفصل يسمح للمستخدم بإمالة شاشته التي يبلغ قياسها 12 بوصة بوضوح كامل (1920 x 1280 ) (10) رجوعاً حتى 150 درجة، وذلك للرسم أو كتابة الملاحظات أو متابعة فيلم. وبفضل تصميم الحامل، يصبح بالإمكان إتاحة المجال أمام بطارية أكبر أو زيادة فترة عمل البطارية فيما يحافظ الجهاز على سماكته القليلة ووزنه الخفيف. كما تم ضبط شاشة اللمس بحيث يمكن للمستخدم استعمال قلم كتابة لمزيد من الإنتاجية.

يتضمن جهاز HP Spectre x2 وصلتين من نوع USB 3.0 Type C كلاهما تتمتع بالقدرة على الشحن والتشغيل والتوصيل بشاشة، ونقل البيانات ودعم وظيفة Sleep and Charge. ولأن العملاء لا زالوا يرغبون باستعمال منفذ USB Type A، يرافق جهاز HP Spectre x2 محول من منفذ USB 3.0 Type-C™ إلى USB 3.0 Type-A.

وللتمتع بكامل مزايا الجهاز اللوحي، يحتوي جهاز Spectra x2 على ثلاث كاميرات: الأولى، كاميرا أمامية بتقنية الوضوح الكامل FHD وتقنية HP Truevision ودقة 5 ميغا بيكسل تستخدم لدردشة الويب، والثانية كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابيكسل وبتقنية HP Truevision لالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو، والثالثة هي كاميرا Intel® RealSense™ Camera R200(4) لالتقاط وتمكين تجربة بالأبعاد الثلاثية. وبفضل الوظائف الصوتية من بانغ اند أولفسن، ترافق جهاز Spectra x2 سماعات ثنائية على لوحة المفاتيح وأخرى على الجهاز اللوحي، لتجربة استثنائية في أي نمط.

ولبقاء المستخدمين على اتصال دائم، فإن جهاز HP Spectre x360 يمنحهم اتصالا رائعاً بشبكات Wi-Fi. وفي حال عدم توفر اتصال بتلك الشبكات، فإن جهاز HP Spectre x360 يحتوي على وحدة اتصال الجيل الرابع وتقنية HP DataPass التي تسمح للعملاء بالاتصال بالإنترنت عبر خدمات الشبكات المتحركة للنطاق العريض، دون الحاجة إلى عقد. يحصل العملاء على 250 ميغابايت في الشهر الواحد مجاناً، ويمكنهم شراء مزيد من باقات البيانات الشهرية بأسعار منخفضة. (10)

كما يرافق جهاز HP Spectre x2 قلم HP Active Pen للكتابة والرسم وسهولة التنقل.

أرفع وأخف أجهزة ENVY من اتش بي

يرغب الكثير من العملاء بتجربة حاسوب دفتري تقليدي لتحقيق الإنتاجية وحرية التنقل. ويقدم الحاسوب الدفتري ENVY من اتش بي تلك التجربة في جهاز رفيع وخفيف الوزن قياس 1.3 بوصة (33.8 سم) مع بطارية تدوم طويلاً وأحدث معالجات إنتل ليتمكن المستخدم من تحقيق إنجاز أكبر في وقت أقصر.

لا تزيد سماكة جهاز HP ENVY عن 13 مليمتراً فيما يبلغ وزنه 2.8 رطلا (1.27 كيلوغرام) (3) ويمكن لبطاريته أن تعمل حتى 10 ساعات (9). فالبطارية ذات 3 خلايا تعمل بقوة 45 وات في الساعة، وهي مصنوعة من أيونات الليثيوم المبلمرة لتدوم أطول فترة ممكنة بينما لا تزيد من سماكة الجهاز. يتاح للعملاء الاختيار بين معالجات الجيل السادس من إنتل وهي معالجات Core™ i3 أو i5 أو i7(2) لإنجاز أية مهمة يحتاجونها.

يتوقع العملاء من جهاز الحاسوب الشخصي استجابة فورية. وهنا يتاح الخيار في جهاز ENVY قياس 13.3 بوصة لذاكرة SSD تصل سعتها إلى 5128 غيغابايت(7) من مساحة التخزين لاستجابة فائقة السرعة. وعلى الرغم من التصميم الرفيع، فإن العملاء يتمتعون بإمكانات مدهشة للاتصال بفضل ثلاث منافذ USB 3.0 – أحدها يعمل بوظيفة Sleep and Charge، ومنفذ HDMI كامل وقارئ بطاقات SD.

يتمتع جهاز HP ENVY قياس 13.3 بوصة بهيكل معدني بانحناءات أنيقة ومفصل مرفوع يمنح المستخدم مزيداً من الثبات والراحة عند الطباعة والمشاهدة. وإلى جانب المراوح الثنائية، يشجع المفصل على دوران الهواء أسفل الجهاز ليحافظ على هدوئه وانخفاض درجة حرارته.

تتعاون الشاشة والسماعات والكاميرا في الحاسوب الدفتري HP ENVY معاً لإحياء مقاطع الفيديو والصور ودردشات الويب. فالشاشة التي يبلغ قياسها 13.3 بوصة قطرياً، توفر للمستخدمين خيار الوضوح الكامل FHD (11) أو تقنية Quad HD+ (8). كما يتضمن الجهاز سماعات ثنائية ووظائف صوتية من بانغ أند أولفسن، فيما تتضمن كاميرا الويب بتقنيةHP TrueVision (12) مكبرات الصوت الثنائية مع تقنية إلغاء الضجيج للتحكم بالضجيج في الخلفية، بحيث يمكن للمستخدم في طرفي المكالمة التمتع بالدردشة بصوت نقي فائق الوضوح.

كما يحتوي الجهاز الدفتري على لوحة مفاتيح ذات إضاءة خلفية تساعد العملاء في الحفاظ على أعلى مستويات الإنتاجية في ظروف الإضاءة الخافتة. ويسمح قارئ البصمة باستعمال وظيفة Windows Hello (5) ليتمكن المستخدمون من تسجيل الدخول إلى جهازهم بسرعة وثقة – بمجرد حركة أصبع.

حاسوب متكامل جديد لتجربة مذهلة

للعملاء الراغبين باستخدام حاسوب مكتبي ليكون مركزا للابتكار والتبادل والترفيه في المنزل، فإن حاسوب HP ENVY المتكامل يجمع بين الأداء والحرفية العالية والشاشة المدهشة باعتمادTechnicolor للألوان. تقدم اتش بي جهاز الحاسوب المتكامل HP ENVY بقياس 23.8 بوصة (60.45 سم) و 27 بوصة (68.58 سم) وأول جهاز حاسوب متكامل قياس 34 بوصة (86.36 سم) في العالم مع شاشة منحنية.

للقوة والأداء، تتاح للعملاء إمكانية الاختيار بين معالجات الجيل السادس Core™ i5 و i7 من إنتل (2) ، بينما تعتبر الإمكانات الرسومية المدمجة أحد التجهيزات القياسية في الجهاز، ويمكن للعملاء اختيار بطاقات الرسوم AMD Radeon™ R9 على اجهزة الحاسوب المتكاملة HP ENVY قياس 23.8 و 27 بوصة. أما جهاز HP ENVY ذي الشاشة المنحنية قياس 34 بوصة فيتيح للعملاء خيار بطاقات الرسوم NVIDIA® GeForce® 960A لتحرير مقاطع الفيديو أو ممارسة الألعاب. ويمكن لجميع الأجهزة الثلاثة استعمال ذاكرة SSDسعة 128 غيغابايت (7) للتجاوب السريع، أو ذاكرة 8 غيغابايت أو 16 غيغابايت. ومع توفر خيارات القرص الصلب بسعة تصل إلى 2 تيرابايت، يتاح للمستخدمين كل ما يحتاجون إليه من مساحة لتخزين الصور العائلية القيّمة أو مقاطع الفيديو والأفلام والموسيقى.

ولمنح المستخدمين أفضل تجربة لنظام التشغيل Windows 10، يتضمن جهاز HP ENVY المتكامل قياس 34 بوصة كاميرا Intel® RealSense™(4) ووظيفة Windows Hello (5) للتحقق السريع والآمن من الوجه. وبدلاً من طباعة كلمة المرور، يمكن للمستخدم تحديد الملفات الشخصية لكل من أفراد العائلة، فيما تتيح بوصة كاميرا Intel® RealSense™(4)تجربة غامرة في الفيديو والتصوير بالأبعاد الثلاثية وتسمح للعلماء بالتفاعل مع الحاسوب الشخصي من خلال التحكم بحركات اليد. ومع شاشة قياسها 34 بوصة ودقة WQHD+ (13) ، تتاح للعملاء إمكانية استعراض عدة نوافذ في وقت واحد مع وظيفة Windows 10 Snap feature.

تتميز أجهزة HP ENVY بقياساتها الثلاثة بحصولها على اعتماد Technicolor للألوان، بحيث تعرض كل الألوان بدقة تامة سواء كان المستخدم يشاهد فيلماً أو يقوم بتحرير الصور أو التسوق الإلكتروني. تتميز شاشات الجهاز قياس 23.8 و 27 بوصة بتقنية QHD (8) بوضوح يصل إلى 4K Ultra HD(6)، بينما تبهر الشاشة المنحنية قياس 34 بوصة مستخدمي الجهاز بدقة WQHD+ (13) مع شعاع منحن بمسافة 2000 مليمتر.

وتمتاز أجهزة HP ENVY المتكاملة بسماكتها القليلة ومظهرها الجميل من كل الزوايا بفضل شاشات زجاجية تمتد بين حافتي الهيكل. يمكن تعديل الشاشات لتميل من -5 إلى 35 درجة في جهاز HP ENVY للشاشات قياس 23.8 و 27 بوصة، ، ومن 0 إلى 25 درجة في الشاشة النحنية قياس 34 بوصة للحصول على أفضل تجربة في المشاهدة. واستوحى جهاز HP ENVY عدداً من اللمسات من الأثاث العصري، ليكون مناسباً في أي مطبخ أو غرفة معيشة أو مكتب منزلي.

يوفر جهاز ENVY المتكامل للمستخدمين منفذ HDMI In للراغبين بالاتصال بجهاز ألعاب ومنفذ HDMI Out للتوصيل بشاشة أخرى من أجل المهام المتعددة أو بجهاز تلفزيون للتمتع بأقصى إمكانات الترفيه. ترافق جهاز HP ENVY المتكامل منفذان من نوع USB 3.0 وقارئ بطاقات 3 في 1 يقع أسفل الشاشة ليسهل الوصول إليه من الأمام. أما خلف الجهاز فيوجد منفذان USB 2.0 و منفذان USB 3.0 مع منافذ HDMI و LAN لسهولة تمرير الكابلات والحفاظ على ترتيب مكان العمل.

يحتوي جهاز HP ENVY بقياسيه 23.8 و 27 بوصة على أربع سماعات أمامية مذهلة، بينما يحتوي الجهاز بقياس 34 بوصة على ستة سماعات، منها سماعتان مكبرتان بإعدادات بانغ أند أولفسن الصوتية لتمنح المستخدمين تجربة لا مثيل لها.

شاشة ENVY الجديدة بإمكانات بصرية مدهشة وصوت رائع

استكمالاً لمجموعة اتش بي من أجهزة الحاسوب المكتبية المميزة، تتيح شاشة HP ENVY 32 Media Display للعملاء تجربة سينمائية لا تتكرر. فالشاشة تتميز بقياس 32 بوصة (81.28 سم) ودقة Quad HD (8) لتنتقل بالترفيه إلى مستوى جديد، وتمكن العملاء من التمتع بألعابهم المفضلة أو أفلامهم وصورهم وتطبيقاتهم بأفضل صورة وأروع الألوان. وتمنح تقنية زاوية المشاهدة الواسعة العملاء إمكانية اتساق الألوان ووضوحاً مذهلاً للصورة في مختلف الزوايا، مع مساحة لونية sRGB بنسبة 100% لدقة فائقة في الألوان.

ترافق شاشة HP ENVY 32 Media Display تقنية AMD FreeSync™ (14) التي تقلل من تشوش الصورة أو الألعاب وتقلل من تأخر حركة الفأرة ليحصل محبو الألعاب على التجربة الأمثل.

باستطاعة المستخدمين توصيل وشحن أجهزتهم اللوحية وهواتفهم من خلال منافذ MHL أو HDMI أو DisplayPrt، كما يمكنهم الاتصال بكل سهولة بالهاتف المتحرك لعرض محتواه على الشاشة. توفر شاشة HP ENVY 32 Media Display المدهشة للعملاء تجربة صوتية رائعة في سماعات ثنائية أمامية بقوة 6 وات وإمكانات صوتية من بانغ أند أولفسن، ليغمرهم الصوت بشعور لا مثيل له.

HP Lounge – اقترب أكثر من الفنانين الذين تحبهم (15)

استكمالاً لشراكتها الناجحة مع مجموعة يونيفرسال ميوزيك، أكبر شركة موسيقية في العالم، تقدم اتش بي خدمتها الجديدة HP Lounge، والتي تتيح للمستخدمين عيش اجواء مدهشة مع فنانيهم المفضلين. فاستهلاك الترفيه والموسيقى يعتبر أبرز استخدامات الجيل الحالي للحواسب الشخصية، ومن خلال خدمة HP Lounge، يمكن للعملاء التمتع بفترة 12 شهراً من الاستخدام غير المحدود للأعمال الموسيقية لأشهر الفنانين في العالم، وذلك عبر خدمة بث الراديو المباشرة دون إعلانات، بالإضافة إلى اطلاعهم على المحتوى الحصري والتجارب الموسيقية الفريدة.

تعتبر HP Lounge منصة غامرة بحق لمحبي الموسيقى، حيث يمكنهم التمتع بمحتوى تم تقييمه خصيصاً من قبل اتش بي ويونيفرسال ميوزيك، بما في ذلك أخبار ما خلف الكواليس وتصوير مقاطع الفيديو ومقابلات الفنانين وتقييم الألبومات. كما ستتاح لهم فرصة الفوز بتذاكر لحضور الحفلات الموسيقية والتمتع بتجارب حصرية لا تقدر بثمن، كلقاء وتحية فنانيهم المفضلين وتسجيل زيارات الاستوديوهات وعروض كبار الضيوف في الفعاليات الخاصة. كما يمكن للعملاء التمتع بخدمة بث الموسيقى مجاناً لمدة 12 شهراً دون إعلانات، للاستماع إلى أعمال أكبر فناني يونيفرسال ميوزك عبر محطات متنوعة يتم تصنيفها حسب نوع الأغنية أو الفنان أو المزاج الحالي.

وبالتعاون مع يونيفرسال ميوزك، تقدم اتش بي إمكانية الاطلاع غير المحدود على المحتوى الحصري والمنتجات المبتكرة ليستمتعوا بها. يمكن تحميل تطبيق HP Lounge منMicrosoft Store، وهو متوفر في 22 دولة في أوروبا والشرق الأوسط.

التوفر والأسعار (16)

· يتوقع توفر جهاز HP Spectre x360 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 5,299 ريال سعودي.

· يتوقع توفر جهاز HP Spectre x2 في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 3,699 ريال سعودي

· يتوقع توفر جهاز HP ENVY قياس 13 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر أكتوبر وبسعر يبدأ من 4,799 ريال سعودي.

· يتوقع توفر جهاز HP ENVY Curved All-in-One قياس 34 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 9,999 ريال سعودي.

· يتوقع توفر جهاز HP ENVY قياس 23.8 و 27 بوصة في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 4,899 ريال سعودي و 5,899 ريال سعودي على الترتيب.

· يتوقع توفر شاشة HP ENVY 32 Media Display في أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا اعتباراً من شهر نوفمبر وبسعر يبدأ من 1,999 ريال سعودي.

صورة الخبر: تصاميم مدهشة في مجموعة اتش بي الجديدة من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة

صورة الخبر: تصاميم مدهشة في مجموعة اتش بي الجديدة من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تصاميم مدهشة في مجموعة اتش بي الجديدة من أجهزة الحاسوب الشخصي الفاخرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
990

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام