تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Lenovo K3 Note سيحصل على الأندرويد Marhsmallow في شهر سبتمبر من العام المقبل

صورة الخبر: Lenovo K3 Note سيحصل على الأندرويد Marhsmallow في شهر سبتمبر من العام المقبل
Lenovo K3 Note سيحصل على الأندرويد Marhsmallow في شهر سبتمبر من العام المقبل

صفحة التحديثات التابعة لشركة Lenovo تم تحديثها للتو لإعطاء الموعد الزمني الذي ستحصل فيه أجهزة معينة تابعة للشركة على تحديث الاندرويد 6.0 Marshmallow.

وبعد مراجعة قصيرة تبين أن أجهزة الشركة الأكثر شعبية مثل Lenovo K3 Note و Lenovo A7000 و Lenovo A7000 Plus ستحصل بدورها على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow، ولكن ليس في المستقبل القريب.

حسنا، المعلومات التي حصلنا عليها تفيد بأن هذه الهواتف الذكية الثلاثة ستحصل على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow في شهر سبتمبر من العام المقبل، وذلك عندما تستعد شركة جوجل لإطلاق نظام Android N، في جميع الإحتمالات. في الحقيقة، نحن كنا نتوقع أن تحصل هذه الهواتف على تحديث الاندرويد 6.0 Marshmallow في وقت متأخر لأن هذه الهواتف تصنف ضمن الهواتف الذكية المتدنية للشركة. ومع أخذ ذلك بعين الإعتبار، فالشركات المصنعة للهواتف الذكية مثل شركة Lenovo تقوم بإصدار التحديثات الرئيسية الجديدة مثل تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow لأجهزتها الراقية أولا قبل أن تقوم بإصدارها لأجهزة الذكية المتوسطة والمتدنية.

وبالنسبة للهواتف الذكية الراقية الأحدث لدى شركة Lenovo مثل Lenovo Vibe S1 و Lenovo Vibe P1 سيحصلان على تحديث الأندرويد 6.0 Marhsmallow في شهر يونيو من العام المقبل. وإعتبارا من الآن، هذه الأجهزة الخمسة هي أجهزة Lenovo الوحيدة التي تأكد بأنها ستحصل على تحديث الاندرويد 6.0 Marshmallow، وهذا ما يعني بأنه لم يتأكد بعد ما إذا كان الهاتف الرائد الحالي للشركة Lenovo Vibe Z2 Pro سيحصل على تحديث الأندرويد 6.0 Marshmallow أم لا.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Lenovo K3 Note سيحصل على الأندرويد Marhsmallow في شهر سبتمبر من العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
38321

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام