تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف iPhone 7 في وقت سابق من المعتاد

صورة الخبر: إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف iPhone 7 في وقت سابق من المعتاد
إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف iPhone 7 في وقت سابق من المعتاد

على مدى السنوات القليلة الماضية رأينا شركة آبل تكشف عن هواتف iPhone الجديدة في شهر سبتمبر من كل عام، وقد تكرر هذا الأمر هذا العام أيضا عندما تم الإعلان رسميا عن الهاتفين iPhone 6S و iPhone 6S Plus في شهر سبتمبر الماضي. ومع ذلك، فهل يمكن أن تكون شركة آبل تفكر في تحديث موعد الإعلان الرسمي عن iPhone 7 في العام المقبل؟ وفقا لتقرير جديد من موقع Apple Insider، فإن الجواب هو نعم.

قبل أن يتم الإعلان عن iPhone 4S، قامت شركة آبل بإطلاق هواتف iPhone السابقة خلال مؤتمراتها السنوية للمطورين WWDC. ولكن مصادر Apple Insider لم تذكر متى بالضبط تعتزم شركة آبل بالإعلان عن iPhone 7 في العام المقبل، ولكن مؤتمر آبل السنوي للمطورين WWDC في العام المقبل قد يكون مكانا محتملا. الآن يجب الأخذ بعين الإعتبار أنه في السنوات الأخيرة كانت هناك العديد من الشائعات التي أشارت إلى أن شركة آبل تعتزم إطلاق هواتف iPhone الجديدة في وقت مبكر، ولكن تحولت كل تلك الشائعات لتكون خاطئة.

ومع ذلك، ينبغي الإشارة إلى أن موقع Apple Insider أوضح بأن المصدر الذي زوده بهذه المعلومة كان دقيقا جدا في الماضي. وكما تردد في الأونة الأخيرة، فمن المتوقع أن يحصل iPhone 7 على تغييرات أكبر بالمقارنة مع سلسلة هواتف iPhone التي تم إصدارها حتى الآن. بل إقترح تقرير صدر مؤخرا من المحلل الصيني الشهير Ming-Chi Kuo بأن iPhone 7 Plus سيضم ما يصل إلى 3GB من الذاكرة العشوائية. وهذا سيكون تغيير كبير في حد ذاته لأنه من النادر أن نرى شركة آبل تقوم بترقية الذاكرة العشوائية في أجهزتها المحمولة. على أي حال، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن، ولكن هل هذا التغيير في موعد إصدار iPhone 7 دلالة على عدم نجاح هواتف iPhone 6S الجديدة في السوق؟

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إشاعة جديدة تقترح قدوم الهاتف iPhone 7 في وقت سابق من المعتاد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
39763

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام