تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تجري تغييرات كبيرة على خطط OneDrive، وخيار التخزين غير المحدود لم يعد متاحا

صورة الخبر: مايكروسوفت تجري تغييرات كبيرة على خطط OneDrive، وخيار التخزين غير المحدود لم يعد متاحا
مايكروسوفت تجري تغييرات كبيرة على خطط OneDrive، وخيار التخزين غير المحدود لم يعد متاحا

إذا كنت من المستخدمين الأكثر نشاطا لخدمة التخزين السحابية OneDrive التابعة لشركة مايكروسوفت، فقد لا تحب بالضرورة التغييرات التي أقدمت عليها شركة مايكروسوفت في الأونة الأخيرة.

في الواقع، لقد أعلنت شركة مايكروسوفت مؤخرا بأنها قامت بالتخلص من خيار التخزين غير المحدود للمشتركين في خدمة Office 365 Home و Personal و University. المساحة التخزينية ستقتصر كحد أقصى في 1 تيرابايت.

وبالإضافة إلى ذلك، خطة 100GB و 200GB لن تكون متاحة بعد الآن للمستخدمين الجدد، وسيتم إستبدالها بخطة 50GB والتي ستكلف 1.99 دولار في الشهر إبتداء من العام المقبل. وأخيرا، فقد تم تخفيض المساحة التخزينية المجانية في خدمة OneDrive من 15GB إلى 5GB فقط لجميع المستخدمين. وتم أيضا التخلي عن 15GB من المساحة التخزينية للكاميرات. وهذه التغييرات ستكون فعالة إبتداء من العام المقبل.

عموما، إذا كنت من العملاء الحاليين لخدمة Office 365، ولديك أكثر من 1 تيرابايت من البيانات المخزنة، فلديك 12 شهرا لتحميل البيانات الخاصة بك من حسابك على خدمة OneDrive قبل أن يتم حذفها. الشيء نفسه ينطبق على المشتركين المجانيين، فإذا كانت لديهم بيانات تفوق 5GB في خدمة OneDrive، فينبغي عليهم تحميلها قبل أن يتم حذفها. مستخدمي خطط 100GB و 200GB لن يتأثروا بذلك.

ووفقا لشركة مايكرسوفت، فقد أقدمت على هذه التغييرات بشكل مفاجئ لأن هناك بعض الناس الذين يسيئون إستخدام خيار التخزين غير المحدود للقيام بالنسخ الإحتياطي لعدد من الأفلام الكبيرة وتسجيلات DVR، والتي يصل حجمها لدى بعض المستخدمين إلى 75 تيرابايت، لذلك فقد قررت الشركة الإقدام على هذه التغييرات لمنع مثل هذه الممارسات في المستقبل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تجري تغييرات كبيرة على خطط OneDrive، وخيار التخزين غير المحدود لم يعد متاحا

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
9637

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام