تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج في محادثات مع شركة Sony لجلب مستشعر كاميرا Xperia Z5 إلى Galaxy S7

صورة الخبر: سامسونج في محادثات مع شركة Sony لجلب مستشعر كاميرا Xperia Z5 إلى Galaxy S7
سامسونج في محادثات مع شركة Sony لجلب مستشعر كاميرا Xperia Z5 إلى Galaxy S7

آخر الشائعات التي وردتنا بشأن الهاتف Galaxy S7 القادم من شركة سامسونج في أوائل العام المقبل أشارت إلى أن هذا الأخير سيضم كاميرا خلفية بدقة 21 ميغابكسل تستخدم مستشعر من نوع ISOCELL مع العلم بأن هذا هو نفس المستشعر المستخدم في الكاميرات الخاصة بهواتف Galaxy S6.

ولكن على ما يبدو، فالمستشعر الجديد Sony IMX300 من شركة Sony أعجب شركة سامسونج كثيرا لدرجة أنها تخطط لتضمينه في الكاميرا الرئيسية الخاصة بالهاتف Galaxy S7، بالتزامن مع مستشعر ISOCELL. ليس من الواضح ما إذا كانت شركة سامسونج ستقوم بإستخدام كلا المستشعرين في نفس الوقت، ولكن نظرا إلى تاريخ شركة سامسونج، فمن الممكن أن تستخدم كلا المستشعرين في الهاتف Galaxy S7، بحيث هناك من المحتمل أن تحصل بعض المناطق على Galaxy S7 المزود بمستشعر ISOCELL، في حين من المحتمل أن تحصل المناطق الأخرى على المستشعر الخاص بشركة Sony.

تجدر الإشارة إلى أنه يمكن العثور على المستشعر Sony IMX300 في الثلاثي Xperia Z5 و Xperia Z5 Compact إضافة إلى Xperia Z5 Premium. وينبغي الإشارة كذلك إلى أن موقع DxOMark المتخصص في إختبار جودة الكاميرات على الهواتف الذكية كان قد إختبر الكاميرا الخاصة بالهاتف Xperia Z5 ووجد بأنها أفضل كاميرا للهواتف الذكية على الإطلاق.

ولكن المشكلة هي أن شركة Sony تريد أن تجعل المستشعر Sony IMX300 حصريا لسلسلة هواتف Xperia الخاص بها، وتردد بأن شركة سامسونج تجري حاليا مفاوضات شاقة مع شركة Sony لجلب هذا المستشعر إلى الهاتف Galaxy S7 أيضا.

وبالنظر إلى أنه من المتوقع أن تباع الملايين من وحدات Galaxy S7، فهذه الصفقة من شأنها أن تكو جيد للغاية بالنسبة لشركة Sony. عموما، هذه مجرد شائعات في الوقت الراهن وليس هناك تأكيد على صحتها.

هناك تكهنات تفيد بأن المستشعر IMX300 هو في الواقع بدقة 25 ميغابكسل، مع بعض الزوايا غير المستخدمة للوصول إلى دقة 23 ميغابكسل. وقد تردد بأن هذا يمثل مشكلة لشركة سامسونج والتي تمتلك مستشعر خاص بها بدقة 20 ميغابكسل فقط، لذلك فهي لا يمكنها تسويق الهاتف Galaxy S7 مع كاميرات بدقة 20 و 23 ميغابكسلات، لذلك يبدو أنها قررت إستخدام بعض الحيل لضغط دقة المستشعر التابع لشركة Sony ليصل إلى 20 ميغابكسل.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج في محادثات مع شركة Sony لجلب مستشعر كاميرا Xperia Z5 إلى Galaxy S7

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19304

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام