تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › شاهد الهاتف Huawei Nexus P6 يخضع لإختبارات التعذيب

صورة الخبر: شاهد الهاتف Huawei Nexus P6 يخضع لإختبارات التعذيب
شاهد الهاتف Huawei Nexus P6 يخضع لإختبارات التعذيب

لقد رأينا في السنوات الأخيرة العديد من الهواتف الذكية الراقية تخضع لإختبار الثني. وعلى ما يبدو، فقد حان الدور الآن على الهاتف Huawei Nexus 6P للخضوع بدوره لهذا الإختبار خصوصا إذا علمنا أنه يضم هو الأخر هيكل من معدني وطبقة زجاجية أمامية من نوع Gorilla Glass 4، وهذا ما يعني بأنه ينبغي على هذا الهاتف أن يكون قوي البنية.

على ما يبدو، فالهاتف Huawei Nexus 6P ليس قويا كما كنا نتصور في البداية على الرغم من قدومه مع كل تلك المكونات القوية التي تم ذكرها قبل قليل، على الأقل هذا ما يوضحه مقطع الفيديو الذي نشرته قناة JerryRigEverything على موقع اليوتيوب. وكما ترون في مقطع الفيديو أدناه، فقد تم إخضاع الهاتف Huawei Nexus 6P لإختبار الخدش بإستخدام مقياس Mohs وقد كانت الخدوش غير مرئية إلى حدود المستوى 7 وبعد ذلك أصبحت الخدوش بارزة جدا. في واقع الأمر، يبدوا أن شاشة الهاتف Nexus 6P قادرة على الصمود لأطول فترة ممكن في ظل الإستخدام العادي.

وعلاوة على ذلك، فقد تم أيضا إخضاع الهاتف Huawei Nexus 6P لإختبار الحرق من خلال تعريض الشاشة للنار. ووفقا لـ JerryRigEverything فقد كانت شاشات الهواتف السابقة تتحول إلى اللون الأسود عندما يتم حرقها، ولكن شاشة الهاتف Nexus 6P تحولت إلى اللون الأبيض. وأخيرا وليس آخرا، فقد تم إخضاع الهاتف JerryRigEverything لإختبار الثني، ويمكنك أن تعرف نتيجة هذا الإختبار من خلال مقطع الفيديو أدناه.

هذه ليست إختبارات علمية، ولكنها لا تزال إختبارات مميزة. عموما، هذه الإختبارات تعني بأنه ينبغي عليك أن تبذل قصارى جهدك للحفاظ على الهاتف في حالة جيدة إذا كنت لا تريد خدش أو ثني الهاتف. ومع ذلك، فهذا ليس سوى الإختبار، ومن المرجح أن نرى المزيد من الإختبارات للهاتف Nexus 6P في قادم الأيام.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد الهاتف Huawei Nexus P6 يخضع لإختبارات التعذيب

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
95022

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام