تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › iPad Pro سيكون متاحا للشراء إبتداء من 11 نوفمبر، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: iPad Pro سيكون متاحا للشراء إبتداء من 11 نوفمبر، وفقا لتقرير جديد
iPad Pro سيكون متاحا للشراء إبتداء من 11 نوفمبر، وفقا لتقرير جديد

قامت شركة آبل بكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي iPad Pro في أوائل شهر سبتمبر الماضي، ولكن لم تعلن الشركة حتى الآن عن موعد إطلاق جهازها اللوحي العملاق. شركة آبل إكتفت فقط بالقول بأنه سيتم إصدار الجهاز اللوحي iPad Pro في شهر نوفمبر المقبل دون أن تحدد متى بالضبط سيحدث ذلك في هذا الشهر.

ومع ذلك، فقد ظهرت اليوم شائعات جديدة نقلا عن مصادر جديرة بالثقة تقول بأن شركة آبل تعتزم إصدار الجهاز اللوحي iPad Pro إبتداء من 11 نوفمبر. وهذا هو التاريخ الذي ينبغي أن تجد فيه iPad Pro في متاجر آبل الفعلية وفي متجرها الرسمي على شبكة الإنترنت. ويبدو أن هذا التاريخ ينطبق فقط على الولايات المتحدة الأمريكية، لذلك خذ ذلك بعين الإعتبار.

وإستنادا إلى هذه الشائعات الجديدة، فينبغي أن يتم إطلاق iPad Pro والأكسسوارات الخاصة به في شهر اليوم 11 نوفمبر. وبخصوص القلم الرقمي Apple Pencil فسوف يتم إستخدامه للكتابة والرسم بألوان مختلفة بحيث يمكنه محاكاة أدوات الكتابة المختلفة. ويمكنك تغيير سمك الخطوط عن طريق الكتابة بقوة أو الكتابة بليونة على الجهاز. أما بخصوص لوحة المفاتيح الذكية Smart Keyboard فيمكن إستخدامها لتحويل الجهاز اللوحي iPad Pro إلى حاسب محمول للمزيد من الإنتاجية مع العلم بأنه يمكن تحويل لوحة المفاتيح هذه إلى غطاء واقي للجهاز اللوحي عندما لا تكون قيد الإستخدام ويتم ربط لوحة المفاتيح Smart Keyboard بالجهاز اللوحي iPad Pro عن طريقة ميزة لاسلكية تدعى Smart Connector والتي تسمح بنقل البيانات والطاقة بين iPad Pro ولوحة المفاتيح الذكية.

من خلال إطلاق الجهاز اللوحي iPad Pro والأكسسوارات الخاصة به في أوائل شهر نوفمبر المقبل سيتيح لشركة آبل الكثير من الوقت من أجل الحصول على أكبر قدر ممكن من المبيعات خلال موسم الأعياد.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على iPad Pro سيكون متاحا للشراء إبتداء من 11 نوفمبر، وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7945

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام