تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › سامسونج تكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وأخيرا الأرباح تنمو

صورة الخبر: سامسونج تكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وأخيرا الأرباح تنمو
سامسونج تكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وأخيرا الأرباح تنمو

قامت شركة سامسونج اليوم بكشف النقاب رسميا عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وكما هو متوقع، فقد سجلت الشركة نموا في الأرباح للمرة الأولى منذ عامين.

ويكشف التقرير أرباحا تشغيلية بلغت حوالي 6.4 مليار دولار أمريكي، وهو ما يمثل زيادة مثيرة للإعجاب من 3.6 مليار دولار أمريكي والتي حققتها الشركة في الفترة نفسها من العام الماضي. وبلغت الإيرادات الإجمالية للشركة نحو 45.6 مليار دولار بزيادة من 41.7 مليار دولار في الربع الثالث من العام الماضي.

وقالت الشركة الكورية الجنوبية بأن السبب وراء الزيادة في الإيرادات يرجع أساسا إلى القطاع المسؤول عن تصنيع أشبها الموصلات والقطاع المسؤول عن تصنيع الشاشات. وتبين أيضا بأن الأرباح التشغيلية نمت بنحو 440 مليون دولار مقارنة بالربع السابق بسبب أسعار الصرف المواتية، على الرغم من أن شركة سامسونج أوضحت بأنها تتوقع إنخفاض الأرباح الربع سنوية في الربع الرابع من هذا العام لأنها لا تتوقع أن يكون لأسعار صرف العملات الأجنبية تأثير إيجابي في هذا الربع.

وعندما يتعلق الأمر بالقسم المسؤول عن الاجهزة المحمولة، فقد بلغت أرباحه التشغيلية في الربع الثالث من هذا العام نحو 2.1 مليار دولار أمريكي، وهذا ما يعد نموا من 1.54 مليار دولار في الربع الثالث من العام الماضي. وقد أوضحت شركة سامسونج أنها رأت زيادة كبيرة في مبيعات الهواتف الذكية في الربع الثالث من هذا العام بالمقارنة مع الربع الثاني بفضل زيادة شحنات كل من Galaxy Note 5 و +Galaxy S6 Edge و Galaxy Alpha وسلسلة Galaxy J.

وإستشرافا للمستقبل، فقد أوضحت شركة سامسونج بأنها تتوقع تحسن مبيعات الأجهزة اللوحية والهواتف الذكية في الربع الرابع من هذا العام نتيجة لإرتفاع الطلب على الأجهزة الإلكترونية الإستهلاكية في موسم أعياد الميلاد.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تكشف عن نتائجها المالية للربع الثالث من هذا العام، وأخيرا الأرباح تنمو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60353

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام