تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تسريب المزيد من المعلومات حول هاتف سامسونج المزود بالشاشة القابلة للطي

صورة الخبر: تسريب المزيد من المعلومات حول هاتف سامسونج المزود بالشاشة القابلة للطي
تسريب المزيد من المعلومات حول هاتف سامسونج المزود بالشاشة القابلة للطي

يشاع منذ فترة طويلة بأن شركة سامسونج تعمل على هاتف ذكي يضم شاشة قابلة للطي، وسوف سيكون مخالفا للهواتف الذكية الأخرى التي تمتلكها الشركة في الوقت الحالي.

وفي وقت سابق من هذا الشهر ذكرت التقارير بأن الهواتف الذكية القابلة للطي القادمة من شركتي سامسونج و LG هي الآن في المراحل النهائية، والآن نحن هنا مع تقرير جديد يفيد بأن هاتف سامسونج مع الشاشة القابلة للطي من المرجح أن يصل في شهر يناير المقبل.

يناير هو أيضا الشهر الذي يشاع بأنه سيتم فيه الإعلان عن الهاتف Galaxy S7، وربما شركة سامسونج تريد أن تقوم بنفس الخطوة التي قامت بها هذا العام مع الهاتف Galaxy Note 5 عندما قامت بالإعلان عنه قبل بضعة أسابيع من إنعقاد معرض IFA 2015 مع العلم بأن شركة سامسونج كانت دائما تكشف عن هواتف Galaxy Note في معرض IFA 2015.

شركة سامسونج تكشف عادة عن هواتف Galaxy S في المؤتمر العالمي للجوال MWC الذي يقام في شهر مارس من كل عام، لذلك فنحن لن نستغرب إذا قررت شركة سامسونج الإعلان عن الهاتف Galaxy S7 قبل أن يبدأ معرض MWC 2016 في شهر مارس من العام المقبل.

ويشير التقرير الصادر هذا اليوم إلى أن شركة سامسونج تخطط لإصدار هاتفها الذكي القادم مع الشاشة القابلة للطي في كل من المملكة المتحدة، ألمانيا، إيطاليا، فرنسا، بولندا وبلدان الشمال الأوروبي جنبا إلى جنب مع كوريا الجنوبية، على الأقل في البداية. ومن المثير للإهتمام أن نلاحظ بأنه لم يتم ذكر الولايات المتحدة الأمريكية ضمن البلدان التي سيتم فيها إطلاق هاتف سامسونج المزود بالشاشة القابلة للطي، وربما قد يصل هذا الهاتف إلى السوق الأمريكي في وقت لاحق من العام المقبل.

وعلى الرغم من أن شركة سامسونج لم تؤكد أي شيء حول هاتفها الذكي المزود بالشاشة القابلة للطي، فيمكننا أن نتوقع أن تبدأ شركة سامسونج بالتشويق لهاتفها الذكي الجديد بحلول شهر ديسمبر المقبل إذا كانت بالفعل تخطط للإعلان عن هذا الهاتف في شهر يناير من العام المقبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تسريب المزيد من المعلومات حول هاتف سامسونج المزود بالشاشة القابلة للطي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
79968

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام