تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › جاك دورسي يمنح ثلث حصته في تويتر لموظفيها

صورة الخبر: جاك دورسي يمنح ثلث حصته في تويتر لموظفيها
جاك دورسي يمنح ثلث حصته في تويتر لموظفيها

قال جاك دورسي، المؤسس المشارك والرئيس التنفيذي لتويتر إنه سيعطي ثلث أسهمه في الشركة، أي نحو 1% من إجمالي أسهم تويتر، للصندوق المشترك لأسهم الموظفين.

وقال دورسي، الذي عُين في منصب الرئيس التنفيذي الدائم للشركة في وقت سابق من الشهر الحالي، في تغريدة له عبر حسابه الخاص على موقع تويتر أمس الخميس، إن هذه الخطوة، التي تساوي نحو 197 مليون دولار أميركي اعتبارًا من 28 تموز/يوليو، “إعادة الاستثمار مباشرة في جماعتنا”.

وتأتي هذه الخطوة غير العادية مع سعي دورسي لإعادة بناء معنويات وثقة الموظفين في تويتر بعد موجة من الاستقالات رفيعة المستوى على مدى الأشهر القليلة الماضية.

وكان دورسي قد أعلن الأسبوع الماضي أن الشركة تعتزم تسريح 336 موظفًا، أي زهاء 8 بالمئة من القوة العاملة لديها، في محاولة لتبسيط منتجات وفرق تويتر.

وقال دورسي، الذي تولى منصب الرئيس التنفيذي المؤقت في يوليو/تموز الماضي بعد استقالة ديك كوستولو، في تغريدة أيضًا “أنا أُفضِّل أن يكون لدي جزء أصغر في شيء كبير بدلًا من جزء أكبر في شيء صغير”.

وكان تعيين دورسي رئيسًا تنفيذيًا لتويتر قد أثار المخاوف بين المستثمرين بشأن ما إذا كان باستطاعته تشغيل كل من تويتر وشركة الدفع عبر الهاتف الذكي “سكوير” Square، التي شارك في تأسيسها أيضًا.

يُشار إلى أن الرئيس التنفيذي السابق لشركة مايكروسوفت، ستيف بالمر، قد قال الأسبوع الماضي إنه اشترى 4 بالمئة من أسهم تويتر، مما جعله ثالث أكبر مساهم فرد في الشركة. والآن يملك بالمر حصة في تويتر أكبر من دورسي، الذي تبلغ حصته نحو 3.2 بالمئة من أسهم الشركة، وفقًا لبيانات “تومسون رويترز”.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جاك دورسي يمنح ثلث حصته في تويتر لموظفيها

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
15981

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام