تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › بالفيديو.. من الصعب جدا إصلاح iMac الجديد بحجم 21.5 إنش، وفقا لموقع iFixit

صورة الخبر: من الصعب جدا إصلاح iMac الجديد بحجم 21.5 إنش، وفقا لموقع iFixit
من الصعب جدا إصلاح iMac الجديد بحجم 21.5 إنش، وفقا لموقع iFixit

القائمين على موقع iFixit لم يصرفوا النظر عن نسخة 21.5 إنش الجديدة من iMac، ولذلك فقد قاموا بالفعل بتفكيك هذا الحاسب الجديد من شركة آبل لمعرفة المكونات التي قامت هذه الأخيرة بتضمينها في هذا الحاسب.

حاسب iMac الجديد سيضم شاشة 21.5 إنش بدرجة وضوح 4096×2304 بكسل، وسمعنا في الماضي بأن شركة آبل قامت ببعض التغييرات في هذا الحاسب مما يصعب مهمة ترقيته، وهذا بالفعل ما إكتشفه القائمين على موقع iFixit.

في الواقع، لقد إكتشف موقع iFixit بأن iMac الجديد يأتي بتغييرات مماثلة بالمقارنة مع آخر حاسب iMac قاموا بتفكيكه. وقد تبين أيضا أن هناك عدد من المكونات الأخرى التي ليست قابلة للترقية، مثل الذاكرة العشوائية الملحومة مع اللوحة الأم، مما يعني عدم القدرة على ترقيتها. وقد تبين أيضا أن موصل Fusion Drive إختفى في iMac الجديد، وهذا يعني بأنه لا يمكن رفع مقدار الذاكرة الداخلية كما هو الحال مع الإصدارات السابقة من iMac.

وكما تعلمون على الأرجح، فموقع iFixit يقوم عادة بتقييم مدى سهولة إصلاح الأجهزة التي يقوم بتفكيكها من خلال الإعتماد على مؤشر من 1 إلى 10، بحيث المعدل 1 يعني صعوبة الإصلاح، في حين يعني المعدل 10 صعوبة الإصلاح. وبخصوص iMac الجديد، فقد حصل على المعدل 1 من أصل 10، وهذا يعني بأنه من الصعب للغاية إصلاح هذا الجهاز، والسبب الذي جعل iMac الجديد يحصل على هذه الدرجة المتدنية هو قدوم بالعديد من المكونات الملوحة مع اللوحة الأم بما في ذلك المعالج، فضلا عن اللوحة الزجاجية الملحومة بشاشة LCD، وهذا ما يعني بأن عملية الإستبدال ستكلف مبلغ كبير. عموما، يمكنكم معرفة المزيد من التفاصيل حول المكونات الداخلية لجهاز iMac الجديد على موقع iFixit إنطلاقا من رابط المصدر أدناه.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالفيديو.. من الصعب جدا إصلاح iMac الجديد بحجم 21.5 إنش، وفقا لموقع iFixit

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
24393

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام