تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نسخة 1 تيرابايت والمدعومة بالمعالج Core i7 من Surface Book تكلف 3199 دولار

صورة الخبر: نسخة 1 تيرابايت والمدعومة بالمعالج Core i7 من Surface Book تكلف 3199 دولار
نسخة 1 تيرابايت والمدعومة بالمعالج Core i7 من Surface Book تكلف 3199 دولار

يبدو أن الحاسب Microsoft Surface Book يحظى بشعبية كبيرة جدا لدرجة أن الدفعة الأولى من هذا الجهاز والمخصصة للطلبات المسبقة نفدت في غضون أسبوع واحد، وقد كانت النسخة الأكثر تكلفة من هذا الحاسب هي أول نسخة تنفد من المتجر الإلكتروني الرسمي لشركة مايكروسوفت. ومع ذلك، فهناك الآن نسخة أخرى تدعى الأكثر تكلفة حتى الآن بحيث تكلف 3199 دولار ولكنها تأتي مع الجيل السادس من المعالج intel Core i7 ومع 1 تيرابايت من الذاكرة الداخلية.

ومقابل هذا المبلغ الكبير سيحصل العملاء على بطاقة الرسوميات Nvidia GeForce، الجيل السادس من المعالج intel Core i7، فضلا عن قرص صلب من نوع SSD بسعة 1 تيرابايت. وهي تضم أيضا ذاكرة عشوائية بحجم 16GB كما أنها تأتي بشكل مسبق مع نظام Windows 10 Pro.

على الرغم من أن هذه النسخة متاحة منذ فترة قصيرة فقط من خلال متجر مايكروسوفت الرسمي، فيبدو أن هناك بالفعل بعض القيود المفروضة على العرض. وكما هو الحال مع النسخ الأخرى من Microsoft Surface Book، فهذه النسخة التي تكلف 3199 دولار لن يتم شحنها إلا بعد مرور 7 إلى 8 أسابيع عن موعد تقديم طلب الشراء.

وعلى ما يبدو، فقد قررت شركة مايكروسوفت أن ترى رد فعل المستهلكين أولا إزاء أول حاسب محمول من الشركة مع العلم بأن Surface Book يعد بداية شركة مايكروسوفت في هذا السوق والذي تهيمن عليه الشركات الأخرى التي تحصل على ترخيص إستخدام الويندوز من شركة مايكروسوفت.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نسخة 1 تيرابايت والمدعومة بالمعالج Core i7 من Surface Book تكلف 3199 دولار

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
1222

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام