تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › توقعات ببلوغ مبيعات خوذة Oculus Rift لخمسة ملايين وحدة في العام المقبل

صورة الخبر: توقعات ببلوغ مبيعات خوذة Oculus Rift لخمسة ملايين وحدة في العام المقبل
توقعات ببلوغ مبيعات خوذة Oculus Rift لخمسة ملايين وحدة في العام المقبل

من المتوقع أن يتم إصدار النسخة التجارية من خوذة الواقع الإفتراضي Oculus Rift في العام المقبل. وإستنادا إلى المشهد الحالي، فيبدو بالتأكيد أن خوذات الواقع الإفتراضي ستكون الشيء الكبير المقبل، وهذا بالفعل ما دفع المحللين في مؤسسة Credit Suisse للكشف عن تقديراتهم وذكروا بأنهم يتوقعون أن تبيع شركة Oculus VR ما يصل إلى 5 ملايين وحدة من خوذة Oculus Rift في العام المقبل.

ووفقا للمحللين، فإن تقديراتهم تستند على نظرية أنه سيتم تسعير هذه الخوذة بنحو 350 دولار. وقد أشار المحللون أيضا إلى أنهم يتوقعون أن تقوم شركة الفيسبوك بتسعير خوذة Oculus Rift بسعر التكلفة في محاولة لإستقطاب الموجة الأولى من المستهلكين وإستقطاب الأرباح من خلال بيع الأكسسوارات والملحقات الخاصة بهذه الخوذة وأيضا من خلال بيع البرمجيات المتوافقة مع هذه الخوذة.

وتجدر الإشارة إلى أن شركة Oculus VR لم تكشف بعد عن السعر الرسمي لخوذة Oculus Rift، على الرغم من أن الشركة صرحت في الأونة الأخيرة بأن خوذتها للواقع الإفتراضي Oculus Rift لن تكلف أقل من 350 دولار، وهذا يعني بأن السعر سيتراوح بين 350 دولار و 1000 دولار أو أكثر من ذلك. وقد سمعنا بأنه من الممكن أن تقدم الشركة خوذة Oculus Rift مع جميع مكوناتها بنحو 1500 دولار.

ما يعنيه هذا هو أن سعر 1500 دولار يشمل خوذة الواقع الإفتراضي والحاسب الجديد الذي من شأنه أن يكون إجباريا للإستفادة من جميع ميزات هذه الخوذة. نحن نتوقع أن يكون السعر عاملا كبيرا لتحديد مدى النجاح الذي ستحققه خوذة Oculus Rift، وما إذا كانت مبيعات هذه الخوذة ستبلغ 5 ملايين وحدة في العام المقبل، على الرغم من أن هذا الرقم كبير جدا بالنسبة لجهاز جديد نسبيا على السوق.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات ببلوغ مبيعات خوذة Oculus Rift لخمسة ملايين وحدة في العام المقبل

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
30749

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام