تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › RT-AC88U راوتر جديد من أسوس بنطاق مزدوج

صورة الخبر: RT-AC88U راوتر جديد من أسوس بنطاق مزدوج
RT-AC88U راوتر جديد من أسوس بنطاق مزدوج

أعلنت شركة أسوس اليوم عن العديد من المنتجات المصممة لجذب انتباه المستخدمين ومنها جهاز الموجه الجديد RT-AC88U، ويملك هذا النموذج من الموجه Router نطاق مزدوج.

ويوفر النطاق المزودج سرعة وصول تصل إلى 2.1 جيجابت في الثانية عبر نطاق تردد 5 جيجاهيرتز وسرعة 1 جيجابت في الثانية عبر النطاق الترددي الأخر 2.4 جيجاهيرتز.

كما يحوي الموجه RT-AC88U على ميزة إضافة كونه أول راوتر وفق معيار 802.11ac موجه للمستهلكين يتضمن وجود ثمانية منافذ شبكة من نوع إيثرنت بدلاً من المنافذ الأربعة التقليدية.

تأتي باقي المواصفات التي تتوفر في السوق منذ سنوات بشكل منسجم مع الميزات الجديدة مثل إمتلاك الراوتر لمنفذ USB 3.0 لمشاركة طابعة أو ماسحة على الشبكة.

وتقول أسوس أن منفذ USB 3.0 سيكون أسرع بنسبة 20% بالنسبة لأجهزة التوجيه من الجيل السابق ولتحقق سرعات قراءة تتجاوز 100 ميجابايت في الثانية.

ويمكن أن يعمل راوتر RT-AC88U بمثابة جسر 802.11ac مما يسمح بإضافة جاهز آخر مماثل ضمن نظام المستخدم ليقوم بوصل ما يصل إلى ثمانية عملاء شبكة به.

وهنالك ميزة فريدة من نوعها محفوظة لشركة أسوس وهي القدرة على توصيل محول شبكة من نوع USB بتقنية 3G/4G/LTE إلى راوتر RT-AC88U عن طريق منفذ USB.
وبمجرد وصل الراوتر يمكن للمحول إعداده من أجل توزع الحمل وتوزيع عرض النطاق الترددي عبر الشبكة السلكية واللاسلكية لشبكة الإنترنت أو حمايته من الفشل التلقائي بحيث إذا فشل في الإتصال بالإنترنت سيقوم الجهاز التوجيه بالتبديل بشكل تلقائي إلى اتصال آخر.

وقد يهتم اللاعبون بشكل أكثر بالإشتراك المجاني لشبكة الألعاب WTFast الذي تقوم أسوس بتوفيره وتعمل الخدمة على تحسين راوترات شبكات WAN عبر مخدمات مخصصة لتقليل زمن PING والتقليل من خسارة الحزمة.

ويعرف برتوكول PING بانه احد بروتوكولات الإنترنت وهو مسئول عن معرفة إمكانية الوصول إلي الحاسوب المضيف وأيضا قياس كمية الوقت الذي تستغرقه الرسائل للوصول من حاسب المستخدم إلي حاسب السيرفر والعكس وعادة يكون بجزء من الألف من الثانية وكلما كبر هذا الرقم كان هذا دلالة على بطئ سرعة الإتصال مابين الجهازين.

وقامت أسوس بدمج برنامج العميل ضمن البرنامج الثابت لراوتر RT-AC88U وبذلك ألغت الحاجة لتشغيل البرنامج على أجهزة الكمبيوتر المتصلة مما يعني أن أي جهاز بغض النظر عن نظام التشغيل يمكنه الاستفادة من WTFast.

ويتوفر WTFast بثلاث مستويات من الإشتراك ولم توضح أسوس أي نوعية منهم التي سيحصل عليها مستخدموا الراوتر الجديد والفترة الزمنية التي يحق لهم استعماله بشكل مجاني.

ولم تعلن أسوس عن موعد توفر الرواتر في الأسواق بعد أو كم سيبلغ ثمنه، لكنها قالت أنه سيتم الإعلان عن الأسعار عند توفر الراوتر في الأسواق.

صورة الخبر: RT-AC88U راوتر جديد من أسوس بنطاق مزدوج

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على RT-AC88U راوتر جديد من أسوس بنطاق مزدوج

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
34500

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام