تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › مستخدمي iPhone 6 و iPhone 6S يعانون من مشكلة إنطفاء هواتفهم بشكل عشوائي

صورة الخبر: مستخدمي iPhone 6 و iPhone 6S يعانون من مشكلة إنطفاء هواتفهم بشكل عشوائي
مستخدمي iPhone 6 و iPhone 6S يعانون من مشكلة إنطفاء هواتفهم بشكل عشوائي

ذكر العديد من مستخدمي iPhone 6 و iPhone 6S بأن أجهزتهم تعمل وتطفأ بشكل عشوائي بعد التحديث إلى iOS 9.0.2.

وعلى ما يبدو، فإن أجهزة هؤلاء المستخدمين تطفأ بشكل عشوائي بغض النظر عما إذا كان المستخدم يعمل على الجهاز، أو ما إذا كان الجهاز غير مستخدم. والسبيل الوحيد لإصلاح هذه المشكلة هو إجراء إعادة التشغيل عن طريق الضغط على الزر الرئيسي وزر الطاقة بإستمرار لبضعة ثواني إلى حين ظهور شعار آبل على الشاشة.

أحد ممثلي شركة آبل أوضح بأن الشركة تعلم بوجود هذه المشكلة، ولكن لا يزال من الصعب تحديد مصدر المشكلة وإعادة إصلاحها، لذلك فقد تستغرق شركة آبل بعض الوقت قبل إصدار الإصلاح لهذه المشكلة. وتشير النظريات الحالية إلى أن المسألة قد تكون ناجمة عن خلل في نظام النسخ الإحتياطي للبيانات على خدمة iCloud. ولكن من المثير للإهتمام أن نجد بأن نظام iOS 9.0.2 يأتي بعدما قامت شركة آبل بإصلاح مشكلة في خدمة iCloud والتي تمنع المطورين من الإستفادة من ميزة App Slicing.

الحلول المقترحة هي إعادة جميع البيانات إلى حالها من خلال الذهاب إلى Settings -> General -> Reset -> Reset All Settings، وإستخدام الهاتف لفترة من الوقت بهذه الطريقة. وإذا كان هذا لا يساعد، فينبغي عليك إعادة الهاتف حالة المصنع على الرغم من أن هذا الخيار سيزيل جميع التطبيقات والبيانات الخاصة بك من الهاتف. ولكن يمكن معالجة هذه المشكلة من خلال عمل نسخ إحتياطي للبيانات أو كتابة جميع التطبيقات التي تستخدمها حاليا في قائمة، وإستعادتها يدويا بعد إعادة هاتف iPhone 6S الخاص بك إلى حالة المصنع.

بدلا من ذلك، إذا كان هذا الأمر لا يزعجك كثيرا، فقد ترغب في الإنتظار لبضعة أيام حتى تقوم شركة آبل بإصدار تحديث جديد يحل هذه المشكلة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مستخدمي iPhone 6 و iPhone 6S يعانون من مشكلة إنطفاء هواتفهم بشكل عشوائي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20802

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام