تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › توقعات بمساعدة Nexus 6P شركة Huawei على رفع شحنات هواتفها الذكية

صورة الخبر: توقعات بمساعدة Nexus 6P شركة Huawei على رفع شحنات هواتفها الذكية
توقعات بمساعدة Nexus 6P شركة Huawei على رفع شحنات هواتفها الذكية

كما تعلمون على الأرجح، فقد قامت شركة جوجل في الأسبوع الماضي بكشف النقاب رسميا عن الهاتف Nexus 6P جنبا إلى جنب مع الهاتف LG Nexus 5X، وقد قامت شركة جوجل بتطوير الهاتف Nexus 6P بالتعاون مع شركة Huawei وهو أول تعاون مشترك بين شركة جوجل و Huawei عندما يتعلق الأمر بأجهزة Nexus. ونتيجة لذلك، فيبدو أن هذا التعاون من شأنه أن يساعد شركة Huawei في رفع شحنات هواتفها الذكية.

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع DigiTimes، فيبدو أن الهاتف الأنيق Nexus 6P سيساعد شركة Huawei على تعزيز الأداء الكلي لشحنات هواتف Huawei، وكذلك تعزيز صورة العلامة التجارية للشركة الصينية في الولايات المتحدة الأمريكية. وبالفعل، واحدة من الأسباب التي دفعت شركة Huawei للتعاون مع شركة جوجل لتصنيع الهاتف Nexus 6P هو تعزيز صورة علامتها التجارية في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يعد سوق الهواتف الذكية الأكثر ربحية في العالم.

التقارير المختلفة التي صدرت في الأعوام الماضية تظهر بأن الشركات المصنعة ليست متحمسة بشكل كبير لتكون ضمن شركاء شركة جوجل من أجل برنامج Nexus لأنها في كثير من الأحيان لا تحصل على الكثير من الإيرادات. ولكن وضعية شركة Huawei تختلف قليلا عن وضعية الشركاء السابقين مثل سامسونج و HTC وموتورولا و LG. شركة Huawei لا تزال تحاول إقتحام السوق الأمريكي، وتصنيع الهاتف Nexus 6P من شأنه أن يساعد الشركة في قطع شوط طويل للوصول إلى هذا المسعى.

ووفقا لموقع DigiTimes، فقد كانت شركة Huawei تخطو خطوات جيدة في جميع أنحاء العالم بحيث تمكنت من شحن 48.2 مليون هاتف ذكي في النصف الأول من هذا العام، وهي تسير الآن في الطريق الصحيح لشحن 100 مليون هاتف ذكي بحلول نهاية هذا العام. وقد كانت شركة Huawei ثاني أكبر بائعة للهواتف الذكية على مستوى العالم في الربع الثاني من هذا العام، على الرغم من أن حصتها السوقية في هذا الربع بلغت 7.8% لتحل وراء كل من سامسونج وآبل واللتان تبلغ حصتهما السوقية 22% و 14.6% على التوالي.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على توقعات بمساعدة Nexus 6P شركة Huawei على رفع شحنات هواتفها الذكية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52441

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام