تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › مايكروسوفت تعتزم تقديم نسختين بأحجام مختلفة من Surface Pro 4

صورة الخبر: مايكروسوفت تعتزم تقديم نسختين بأحجام مختلفة من Surface Pro 4
مايكروسوفت تعتزم تقديم نسختين بأحجام مختلفة من Surface Pro 4

قامت شركة آبل بتزويد الجهاز اللوحي iPad Pro بشاشة بحجم 12.9 إنش، والآن هناك حديث حول إمكانية تزويد شركة مايكروسوفت للجهاز اللوحي Surface Pro 4 بشاشة أكبر مع العلم بأنه من المتوقع أن يتم الإعلان رسميا عن Surface Pro 4 في المؤتمر الذي تعتزم شركة مايكروسوفت عقده بالعاصمة الإقتصادية الأمريكية نيويورك يوم غد الثلاثاء الموافق لـ 6 أكتوبر. وفي الوقت نفسه، يجب أن نرى شركة مايكروسوفت تكشف عن الهاتفين Lumia 950 و Lumia 950 XL جنبا إلى جنب مع سوار اللياقة البدنية Microsoft Band 2/

التكهنات الحالية تشير إلى أن شركة مايكروسوفت تعتزم تقديم نسختين من الجهاز اللوحي Surface Pro 4، واحدة بحجم 12 إنش، مثل Surface Pro 3، في حين ستأتي النسخة الأخرى بحجم 14 إنش وبدرجة وضوح 1440×2560 بكسل مما يوفر كثافة بكسلات تبلغ 185 بكسل في كل إنش. ويشاع أيضا بأن Surface Pro 4 سيضم المعالج Skylake Core من شركة intel، وذاكرة عشوائية تصل إلى 16GB، فضلا عن ذاكرة داخلية تصل إلى 500GB، وسيأتي هذا الجهاز بشكل مسبق مع نظام الويندوز 10.

ووفقا للأشخاص المطلعين على المسألة، فيبدو أن شركة مايكروسوفت لا تريد التخلي عن Surface Pro 3، لذلك فهي تريد تزويد Surface Pro 4 بنفس تصميم Surface Pro 3. وذكر GM Brian Hall بأن الجيل المقبل من Surface Pro سيكون متوافقا مع أكسسوارات Surface Pro 3، وهذا يعني بأن محطة الإرساء وغطاء Type Cover الخاص بـ Surface Pro 3 ستكون متوافقة مع Surface Pro 4 الجديد.

بالإضافة إلى ذلك يمكننا أن نرى قلم رقمي جديد. مايكروسوفت قامت بالإستحواذ على الشركة الناشئة N-Trig والتي تشرف على تطوير تكنولوجيا القلم الرقمي للوحيات Surface. وبالنظر إلى أن المتصفح Microsoft Edge على نظام الويندوز 10 لديه بعض الوظائف التي تستخدم الكتابة اليدوية، فهذا يعني بأنه لا بد من قدوم Surface Pro 4 مع قلم رقمي.

قامت شركة مايكروسوفت برفع معايير الأجهزة اللوحية الراقية إلى أبعاد جديدة مع الجهاز اللوحي Surface Pro 3، مما يجعل من الصعب رفع هذه المعايير بشكل أكبر مع Surface Pro 4. ولكن مع ظهور iPad Pro كمنافس رئيسي جديد، فهذا لا يترك أي وقت لشركة مايكروسوفت للإستراحة. وسوف يتم عرض نتائج هذا العمل الشاق يوم الثلاثاء المقبل.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تعتزم تقديم نسختين بأحجام مختلفة من Surface Pro 4

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
31961

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام