تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View يظهر في إختبارات الأداء، وإليك مواصفاته التقنية

صورة الخبر: الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View يظهر في إختبارات الأداء، وإليك مواصفاته التقنية
الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View يظهر في إختبارات الأداء، وإليك مواصفاته التقنية

قامت شركة سامسونج بالتشويق لقدوم الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View في المؤتمر الذي عقدته الشركة بمعرض IFA 2015 في العاصمة الألمانية برلين. وهذا الجهاز اللوحي سيكون أكبر جهاز لوحي من شركة سامسونج حتى الآن بحيث يشاع بأنه سيضم شاشة لمس بحجم 18.4 إنش مع العلم بأنه تردد في الفترة الماضية بأن هذا الجهاز اللوحي سيحمل الإسم الرمزي SM-T670.

اليوم، تم رصد الجهاز اللوحي Galaxy View في إختبارات الأداء على منصة GFXBench وهذا ما أتاح لنا فرصة الإطلاع على المواصفات التقنية الخاصة بهذا الجهاز. ووفقا لهذه الإختبارات، فيبدو أن الجهاز اللوحي Galaxy View سيضم شاشة 18.5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النواة من فئة Exynos 7 Octa بتردد 1.6GHz، معالج رسوميات من فئة Mali-T720، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB، ذاكرة داخلية بحجم 32GB، كاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل ولا وجود لكاميرا خلفية. وقد تبين أيضا بأن هذا الجهاز اللوحي يدعم مختلف تقنيات الإتصال اللاسلكية التقليدية بما في ذلك WiFi والبلوتوث و GPS كما أنه يعمل بشكل مسبق بنظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.

عدم وجود الكاميرا الخلفية يبدو مثيرا للدهشة في البداية، ولكن تخيل كيف سيكون غريبا إلتقاط الصور مع جهاز لوحي بحجم 18 إنش. وقد تردد بأن Galaxy View يستهدف الشركات والمؤسسات التعليمية، وكذلك المستهلكين الراغبين في إستخدام هذا الجهاز اللوحي في غرفة المعيشة.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الجهاز اللوحي العملاق Galaxy View يظهر في إختبارات الأداء، وإليك مواصفاته التقنية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20944

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام