تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › متجر Windows Store يكسر حاجز 669 آلف تطبيق

صورة الخبر: متجر Windows Store يكسر حاجز 669 آلف تطبيق
متجر Windows Store يكسر حاجز 669 آلف تطبيق

المتاجر الغنية بالتطبيقات هي من بين الأسباب الرئيسية التي تجعل منصات التشغيل تتفوق على نظيرتها. ولقد رأينا بالفعل هذا الأمر يحدث مع كل من الاندرويد و iOS. وعلاوة على ذلك، فمنصات التشغيل التي تحظى بدعم المزيد من المستخدمين تدفع المطورين لإنشاء المزيد من التطبيقات لهذه المنصات مما يعزز شعبيتها أكثر فأكثر. ونتيجة لذلك، فقد قامت شركة مايكروسوفت على مدى السنوات القليلة الماضية بتعزيز جهودها في سبيل جلب المزيد من التطبيقات إلى متجر Windows Store لتعزيز شعبية منصة التشغيل التابعة لها.

ووفقا لأحدث الأرقام التي أعلنت عنها شركة مايكروسوفت اليوم، فيبدو أن هناك الآن 669 آلف تطبيق متاح على متجر Windows Store والتي يمكن تحميلها على الهواتف الذكية، والأجهزة اللوحية، وحتى على الحواسيب الشخصية.

وهذا بالفعل عدد كبير من التطبيقات. وعلى ما يبدو، فشركة مايكروسوفت بدأت بإغلاق الفجوة بينها وبين الشركات الأخرى مثل جوجل وآبل والتي تضم في متاجر التطبيقات الخاصة بها وفقا لأحدث الأرقام 1.6 و 1.5 مليون تطبيق على التوالي. ولكن ينبغي أن نلاحظ بأن الأرقام التي أعلنت عنها شركة مايكروسوفت تغطي حتى تلك التطبيقات الخاصة بالحواسيب الشخصية.

هذا يعني بأن الأرقام الخاصة بالتطبيقات الموجهة خصيصا للهواتف الذكية والأجهزة اللوحية على متجر Windows Store قد تكون مختلفة كثيرا، ولكن هذه الأرقام لا تزال مؤثرة جدا. لم يتم بعد إصدار نظام Windows 10 Mobile بشكل رسمي، وفي حالة حدوث ذلك فمن المفترض أن نرى المزيد من التطبيقات تشق طريقها إلى متجر مايكروسوفت.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على متجر Windows Store يكسر حاجز 669 آلف تطبيق

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
76609

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام