تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 4C مع المعالج SD808 ومنفذ USB Type-C

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 4C مع المعالج SD808 ومنفذ USB Type-C
الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 4C مع المعالج SD808 ومنفذ USB Type-C

كما كان مقررا تماما، فقد قامت شركة Xiaomi أخيرا اليوم بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الذكي الجديد Xiaomi Mi 4C في المؤتمر الذي عقدته الشركة في الصين. ويبلغ سعر هذا الهاتف 1299 يوان صيني وهو ما يعادل 204 دولارات أمريكية، وسوف يكون هذا الهاتف متاحا للشراء إبتداء من يوم غد على المتجرين Mi.com و Tmall.

وبخصوص المواصفات التقنية، فقد تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi 4C الجديد بموصفات تشمل شاشة 5 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج سداسي النوى من طراز Snapdragon 808، معالج رسوميات من طراز Adreno 418، ذاكرة عشوائية بحجم 2GB لنسخة 16GB وبحجم 3GB لنسخة 32GB. وإلى جانب ذلك، فالهاتف Xiaomi Mi 4C الجديد يأتي مع كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 13 ميغابكسل تدعم تقنية الضبط التلقائي للصورة كما أنه يضم بطارية بسعة 3080mAh ويدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 2.0.

تقول شركة Xiaomi كذلك بأن الهاتف Xiaomi Mi 4C يأتي بسمك 7.8 ملمتر وبوزن 132 جرام، وهو وزن أقل بنحو 11 جرام من iPhone 6S كما أنه يأتي مع منفذ USB Type-C. وهناك أيضا مستشعر للأشعة تحت الحمراء والذي تقول شركة Xiaomi بأنه سوف يمكنك من التحكم في أكثر من 2000 جهاز مختلف، بما في ذلك كاميرات DSLR، مباشرة من الهاتف.

فيما يخص قسم البرمجيات، فقد تم تزويد الهاتف Xiaomi Mi 4C بميزة جديدة تدعى Edge Tap والتي تسمح للجهاز بالإستجابة لعمليات اللمس الخفيفة بحيث يمكن النقر مرتين على جانب الهاتف للعودة إلى الوراء دون الحاجة إلى الذهاب لزر العودة، ويمكنك أيضا النقر مرة واحدة على جانب الهاتف أثناء إستخدام تطبيق الكاميرا لإلتقاط الصورة.

الهاتف Xiaomi Mi 4C يعمل بروم MIUI 6، ولكن وعدتنا شركة Xiaomi بأنها ستقوم بإصدار تحديث MIUI 7 في المستقبل القريب. أما بالنسبة للأسعار، فالنسخة المدعومة بـ 2GB من الذاكرة العشوائية و16GB من الذاكرة الداخلية تكلف 1299 يوان صيني وهو ما يعادل 204 دولارات أمريكية، في حين تكلف النسخة المدعومة بـ 3GB من الذاكرة العشوائية و 32GB من الذاكرة الداخلية 1499 يوان صيني وهو ما يعادل 235 دولار أمريكي. وتشمل خيارات الألوان الأبيض والرمادي والوردي والأصفر والأزرق.

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 4C مع المعالج SD808 ومنفذ USB Type-C

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 4C مع المعالج SD808 ومنفذ USB Type-C

صورة الخبر: الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 4C مع المعالج SD808 ومنفذ USB Type-C

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الإعلان رسميا عن الهاتف Xiaomi Mi 4C مع المعالج SD808 ومنفذ USB Type-C

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
258

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام