تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › تقرير جديد يقترح عمل شركة سامسونج على خلفاء Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7

صورة الخبر: تقرير جديد يقترح عمل شركة سامسونج على خلفاء Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7
تقرير جديد يقترح عمل شركة سامسونج على خلفاء Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7

في العام الماضي أعلنت شركة سامسونج عن ثلاثة هواتف ذكية من الفئة المتوسطة تحمل الأسماء Galaxy A3 و Galaxy A5 إضافة إلى Galaxy A7. ومن غير الواضح كم هي عدد الوحدات التي تمكنت شركة سامسونج من بيعها حتى الآن من هذه الهواتف الذكية الثلاثة، ولكن يمكننا أن نتصور بأن مبيعات هذه الهواتف الذكية الثلاثة كانت جيدة نسبيا نظرا إلى أن شركة سامسونج بدأت بالفعل العمل على خلفاء هذه الهواتف الذكية، على الأقل وفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا من موقع SamMobile.

ووفقا لموقع SamMobile، فقد صرح بأن شركة سامسونج تعمل على خلفاء Galaxy A3 و Galaxy A5 إضافة إلى Galaxy A7. في الواقع، لقد قامت شركة سامسونج في وقت سابق من هذا العام بتسجيل العلامات التجارية Galaxy A6 و Galaxy A8 و Galaxy A9 تحت إسمها، لذلك فمن المتوقع أن يأتي خلفاء كل من Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7 بالأسماء المذكورة آنفا.

ولكن ينبغي الإشارة إلى أن شركة سامسونج قامت في وقت سابق من هذا العام بالكشف عن الهاتف Galaxy A8 في الصيني، وهذا يعني بأن واحدة من العلامات التجارية التي سجلتها الشركة الكورية تحت إسمها أصبحت حقيقة واقعة، مما يترك مصير العلامات التجارية المتبقية مجهولا. ووفقا لموقع SamMobile، فخلفاء Galaxy A3 و Galaxy A5 إضافة إلى Galaxy A7 يحملون الأسماء الرمزية SM-A310F و SM-A510F إضافة إلى SM-A710F، وهي أسماء رمزية مختلفة قليلا عن الأسماء الرمزية الخاصة بهواتف Galaxy A التي أصدرتها شركة سامسونج في العام الماضي.

على أي حال، لا يمكننا أن نكون على يقين بشأن الأسماء التي ستأتي بها هواتف Galaxy A القادمة من شركة سامسونج أو أي نوع من المواصفات التقنية التي ستأتي بها، ولكن في كلتا الحالتين سنقوم بترقب الوضع للحصول على المزيد من المعلومات.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تقرير جديد يقترح عمل شركة سامسونج على خلفاء Galaxy A3 و Galaxy A5 و Galaxy A7

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
45381

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام