تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › أمازون تكشف النقاب رسميا عن الجهازين اللوحيين Fire HD و Fire Kids Edition

صورة الخبر: أمازون تكشف النقاب رسميا عن الجهازين اللوحيين Fire HD و Fire Kids Edition
أمازون تكشف النقاب رسميا عن الجهازين اللوحيين Fire HD و Fire Kids Edition

بعدما قامت قبل قليل بكشف النقاب رسميا عن الجهاز اللوحي Amazon Fire Tablet الذي يكلف 49.99 دولار أمريكي، فقد قامت شركة أمازون كذلك الآن بكشف النقاب رسميا عن جهازين أخرين يحملان الأسماء Amazon Fire HD و Amazon Fire Kids Edition.

وبخصوص الجهاز اللوحي Amazon Fire HD فهو يأتي في نسختين، واحدة تضم شاشة بحجم 8 إنش، في حين تضم النسخة الأخرى شاشة بحجم 10.1 إنش. وكلا النسختين تأتيان بدرجة وضوح 1280×800 بكسل وبمواصفات تقنية أخرى تشمل معالج رباعي النواة بتردد 1.5Ghz، كاميرا أمامية بدقة HD وخلفية بدقة 5 ميغابكسل، ذاكرة داخلية قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، بطارية قادرة على الصمود لمدة 8 ساعات. وعلاوة على ذلك، فلوحيات Amazon Fire HD الجديدة تأتي بنسخة معدلة من نظام الأندرويد Lollipop تحمل إسم FireOS 5 Bellini.

ووفقا لشركة أمازون، الجهاز اللوحي Amazon Fire HD 8 سيكون متاحا في نسختين تشملان 8GB و 16GB. أما بالنسبة للجهاز اللوحي Amazon Fire HD 10 فهو سيكون متاحا في نسختين أيضا تشملان 16GB و 32GB. وبالنسبة لسعر Amazon Fire HD 8، فهو يبدأ من 150 دولار، في حين يبدأ سعر Amazon Fire HD 10 من 230 دولار، وكلاهما سيكونان متاحين باللون الأسود، والأرجواني، والأزرق، والبرتقالي.

أما بالنسبة للجهاز اللوحي Amazon Fire Kids Edition فهو أساسا عبارة عن الجهاز اللوحي Amazon Fire Tablet مع غطاء واقي ومع عامين كضمان إستبدال في حالة إذا تضرر الجهاز اللوحي من قبل الأطفال. وهناك أيضا إمكانية الوصول المجاني لمدة سنة لخدمة Amazon FreeTime Unlimited. وكل هذا يأتي فقط بسعر 99.99 دولار.

صورة الخبر: أمازون تكشف النقاب رسميا عن الجهازين اللوحيين Fire HD و Fire Kids Edition

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أمازون تكشف النقاب رسميا عن الجهازين اللوحيين Fire HD و Fire Kids Edition

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
19873

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام