تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Windows 10 Mobile لن يستفيد من الإمكانيات الكاملة لكاميرا Lumia 1020

صورة الخبر: Windows 10 Mobile لن يستفيد من الإمكانيات الكاملة لكاميرا Lumia 1020
Windows 10 Mobile لن يستفيد من الإمكانيات الكاملة لكاميرا Lumia 1020

واحدة من السيمات الرئيسية في الهاتف Lumia 1020 هي الكاميرا الخاصة به. لقد تم إصدار هذا الهاتف قبل بضعة سنوات، وعلى الرغم من ذلك فقد جاء هذا الهاتف مع كاميرا خلفية بدقة 41 ميغابكسل.

وهذا ما يسمح للهاتف Lumia 1020 بالتنافس مع أفضل الهواتف الذكية المتاحة في السوق آنذاك نظرا إلى أنه كان يضم الميزات التي تجعله فريدا عن بقية تلك الهواتف.

ولكن عندما يتم إصدار تحديث Windows 10 Mobile للهاتف Lumia 1020 فقد يصاب المستخدمين بخيبة أمل كبيرة. وهذا يرجع إلى حقيقة وجود بعض المشاكل في النسخة الأولية من تحديث Windows 10 Mobile والتي لن تسمح لتطبيق Lumia Camera بالإستفادة الكاملة من كاميرا الهاتف Lumia 1020 بدقة 41 ميغابكسل. ولكن المهندس Gabe Aul في شركة مايكروسوفت أوضح بأن التطبيق سيكون متوافقا مع نظام Windows 10 Mobile، ولكنه لن يكون متاحا للتحميل حتى وقت لاحق من خريف هذا العام.

ووفقا للسيد Gabe Aul، فقد صرح بالقول : لإستعادة جميع إمكانيات وميزات كاميرا الهاتف Lumia 1020، ستكون بحاجة إلى تثبيت Lumia Camera على هاتفك. الحل السهل هو الإنتظار حتى يكون التطبيق متاحا في المتجر. إذا كنت لا تريد الإنتظار، فأنت بحاجة إلى إستخدام أداة Windows Phone Recovery Tool للعودة إلى الويندوز فون 8.1 من أجل الحصول على التطبيق مرة أخرى.

أساسا هذا يعني بأن ملاك الهاتف Lumia 1020 سيتوجب عليهم الإستمرار في إستخدام نظام الويندوز فون 8.1 إذا كانوا يرغبون في الإستفادة من جميع مميزات كاميرا الهاتف Lumia 1020. وفي حالة إذا كنت لا تستخدم كاميرا الهاتف Lumia 1020 كثيرا، فسوف يكون تكون قادرا على الترقية إلى Windows 10 Mobile وإنتظار وصول تطبيق Lumia Camera الكامل في خريف هذا العام.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Windows 10 Mobile لن يستفيد من الإمكانيات الكاملة لكاميرا Lumia 1020

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35772

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام