تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › سامسونج تعتزم إصدار هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

صورة الخبر: سامسونج تعتزم إصدار هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، وفقا لتقرير جديد
سامسونج تعتزم إصدار هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

ووفقا لتقرير جديد صدر مؤخرا، فيبدو أن شركة سامسونج تستعد للكشف عن هاتف ذكي قابل للطي في شهر يناير من العام المقبل، وعلى ما يبدو فإن شركة سامسونج بدأت بإختبار هذا الهاتف في الوقت الراهن.

ويقال بأن الشركة الكورية الجنوبية تقوم حاليا بإختبار نسختين مختلفتين من هذا الهاتف الذكي القابل للطي، واحدة تدعم المعالج Snapdragon 820، في حين تدعم النسخة الأخرى المعالج Snapdragon 620.

وعلى ما يبدو، فشركة سامسونج لم تقرر بعد أي من المعالجين ستقوم باستخدامه في هذا الهاتف الذكي القابل للطي، على الرغم من أنها حسمت في بعض المواصفات التقنية الأخرى. وفي حالة إذا كانت هذه التقارير صحيحة، فمن المتوقع أن يأتي هذا الهاتف الذكي مع 3GB من الذاكرة العشوائية، وذاكرة داخلية قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، فضلا عن بطارية غير قابلة للإزالة.

حتى الآن لا توجد أية تفاصيل بشأن الأسباب التي دفعت شركة سامسونج لإختبار معالجات Snapdragon التابعة لشركة كوالكوم في هذا الهاتف الذكي الجديد مع العلم بأن الشركة الكورية قررت إستخدام معالجات Exynos الخاصة بها في سلسلة هواتف Galaxy S6 التابعة لها.

سمعنا أيضا في وقت سابق إشاعة تفيد بأن شركة سامسونج قد قررت العودة لإستخدام معالجات كوالكوم مرة أخرى في هاتفها الرائد المقبل Galaxy S7، مع العلم بأنه من المتوقع أن يأتي هذا الهاتف في نسختين، واحدة تدعم المعالج Snapdragon 820، في حين تدعم الأخرى المعالج Exynos 8990. على أي حال، حالما نحصل على بعض التفاصيل الإضافية حول هاتف سامسونج القابل للطي، فسوف نتيح لكم معرفة ذلك كما هو الحال دائما.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على سامسونج تعتزم إصدار هاتف ذكي قابل للطي في العام المقبل، وفقا لتقرير جديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
52905

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام
.
.
.