تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › الهاتف Meizu PRO 5 يتفوق على Galaxy Note 5 في إختبارات Geekbench

صورة الخبر: الهاتف Meizu PRO 5 يتفوق على Galaxy Note 5 في إختبارات Geekbench
الهاتف Meizu PRO 5 يتفوق على Galaxy Note 5 في إختبارات Geekbench

من المتوقع أن تقوم شركة Meizu بكشف النقاب رسميا عن هاتفها الراقي المقبل Meizu PRO 5 والذي من المفترض أن يكون أول عضو ضمن سلسلة الهواتف الراقية الجديدة Meizu PRO في اليوم 25 من شهر سبتمبر الجاري. هذا الهاتف يعرف حاليا بالإسم الرمزي Meizu NIUX، وقد تردد بأنه سيكون متاحا في نسختين، الأولى تدعم المعالج العشاري النواة MediaTek Helio X20، في حين تدعم النسخة الأخرى المعالج الثماني النواة Exynos 7420. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم رصد هذه النسخة الأخيرة من الهاتف Meizu PRO 5 في إختبارات الأداء على منصة Geekbench.

ومن المثير للإهتمام أن نجد الهاتف Meizu PRO 5 يتفوق في إختبارات الأداء على الهاتف Galaxy Note 5 على الرغم من قدوم هذا الأخير مع المعالج Exynos 7420. وقد حقق الهاتف Meizu PRO 5 الجديد 1550 نقطة في إختبار النواة الواحدة، ونحو 5593 نقطة في إختبار النوى المزدوجة مع العلم بأن الهاتف Galaxy Note 5 حقق 1490 نقطة في الإختبار الأول، ونحو 4950 في الإختبار الثاني.

في حين لم يتم بعد إختبار النسخة المدعومة بالمعالج MediaTek Helio X20 من الهاتف Meizu PRO 5، فقد تم في الأونة الأخيرة رصد الهاتف HTC One A9 القادم من شركة HTC مع المعالج MediaTek Helio X20 في إختبارات الأداء على منصة Geekbench، وقد حقق هذا المعالج 1835 نقطة في إختبار النواة الواحدة، ونحو 5884 نقطة في إختبار النوى المتعددة.

وبصرف النظر عن ذلك، فقد تم رصد الهاتف Meizu PRO 5 كذلك على منصة GFXBench مما أدى إلى حصولنا على المزيد من المعلومات المواصفات الخاصة بهذا الهاتف. ووفقا للمعلومات التي تم رصدها، فيبدو أن الهاتف Meizu PRO 5 سيضم مواصفات راقية تشمل شاشة 5.8 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج ثماني النوى من طراز Exynos 7420، معالج رسوميات من طراز Mali-T760MP8، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 20 ميغابكسل، ومن المفترض أن يأتي هذا الهاتف بشكل مسبق مع نظام الأندرويد 5.1.1 Lollipop.

صورة الخبر: الهاتف Meizu PRO 5 يتفوق على Galaxy Note 5 في إختبارات Geekbench

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الهاتف Meizu PRO 5 يتفوق على Galaxy Note 5 في إختبارات Geekbench

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72338

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام