تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › هواتف Xperia Z1 و Xperia Z Ultra بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop

صورة الخبر: هواتف Xperia Z1 و Xperia Z Ultra بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop
هواتف Xperia Z1 و Xperia Z Ultra بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop

لقد بدأت شركة Sony اليوم بإصدار تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop لثلاثة من هواتفها الذكية، ويتعلق الأمر هنا بكل من Xperia Z1 و Xperia Z1 Compact إضافة إلى Xperia Z Ultra.

وقد بدأت هذه الهواتف بالحصول على تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop بعدما قامت شركة Sony في الأسبوع الماضي بإصدر نفس التحديث للهواتف Xperia Z و Xperia ZL و Xperia ZR إضافة إلى الجهاز اللوحي Xperia Tablet Z.

الأجهزة التي حصلت اليوم على تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop هي خلفاء الأجهزة التي حصلت على نفس التحديث في الأسبوع الماضي، لذلك فمن المثير للإعجاب أن نجد شركة Sony لا تزال تدعم هذه الهواتف الذكية على الرغم من مرور عدة سنوات على صدورها.

بعد تثبيت تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop على الهواتف الذكية Xperia Z1 و Xperia Z1 Compact و Xperia Z Ultra سيتم تحديث بنية النظام إلى 14.6.A.0.368. هذا التحديث متاح حاليا للأجهزة المذكورة آنفا في بعض المناطق فقط، ولكن من المتوقع أن يصل إلى المزيد من المناطق في جميع أنحاء العالم خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا التحديث يجلب معه الإصلاح لثغرة Stagefright الشهيرة، ويضيف المزيد من الخيارات لـ WiFi والبلوتوث في قائمة التنبيهات، إضافة ثيمات جديدة، وأيقونة الإعدادات، ودمج Linkedin مع تطبيق التقويم الخاص بك وجهاز الإتصال الخاصة بك، فضلا عن تحسين تركيز الكاميرا، والسرعة، والدقة.

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الحصول على تحسينات على مستوى الصوت، والوضع الصامت، وميزات Xperia For Business، والجدولة الزمنية الفورية للأحداث، وجدول التقويم في البريد الإلكتروني، ويمكنك إستخدام الساعة الذكية Sony SmartWatch 3 كزر مصراع الكاميرا.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على هواتف Xperia Z1 و Xperia Z Ultra بدأت بتلقي تحديث الأندرويد 5.1.1 Lollipop

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
7398

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام