تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › Galaxy S7 يظهر في إختبارات الأداء من جديد، وهذه المرة مع المعالج Exynos 8990

صورة الخبر: Galaxy S7 يظهر في إختبارات الأداء من جديد، وهذه المرة مع المعالج Exynos 8990
Galaxy S7 يظهر في إختبارات الأداء من جديد، وهذه المرة مع المعالج Exynos 8990

في الأسبوع الماضي، تم رصد الهاتف Galaxy S7 وهو يخضع لإختبارات الأداء، وقد أظهرت نتائج إختبارات الأداء بأن هذا الهاتف يدعم المعالج Snapdragon 820.

وسمعنا أيضا بعض التفاصيل حول قدوم النسخة المدعومة بالمعالج Exynos 8990 من الهاتف Galaxy S7. وعلى ذكر ذلك، فقد تم اليوم رصد النسخة المدعومة بالمعالج Exynos 8990 من الهاتف Galaxy S7 في إختبارات الأداء.

كانت شركة سامسونج في السنوات القليلة الماضية، تقوم بإصدار نسختين مع معالجات مختلفة من سلسلة هواتف Galaxy S، واحدة تدعم المعالج Exynos التابع للشركة، والأخرى تدعم المعالج Snapdragon التابع لشركة كوالكوم. ومع ذلك، فقد قررت شركة سامسونج التوقف عن إستخدام هذه الطريقة هذا العام عندما قامت بإطلاق الهاتف Galaxy S6. وقد تردد بأن السبب الذي دفع شركة سامسونج لإصدار النسخة المدعومة بالمعالج Exynos 7420 فقط من الهاتف Galaxy S6 يرجع إلى حقيقة معاناة المعالج Snapdragon 810 من مشكلة إرتفاع الحرارة عند القيام ببعض المهام.

ولكن بالنظر إلى أنه تم رصد نسختين من الهاتف Galaxy S7 في إختبارات الأداء مع معالجين مختلفين، فيبدو أن شركة سامسونج تعتزم إطلاق هاتفها الرائد المقبل في نسختين تدعمان معالجين مختلفين، وبالطبع هذا قد يتغير بحلول موعد الإعلان الرسمي عن هذا الهاتف.

وسمعنا سابقا بأن الهاتف Galaxy S7 سيضم شاشة 5.7 إنش بدرجة وضوح 1440×2560 بكسل، ذاكرة عشوائية بحجم 4GB، ذاكرة داخلية بحجم 64GB قابلة للتوسع عن طريق الذاكرة الخارجية MicroSD، كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 16 ميغابكسل، وهي نفس الكاميرات الموجودة في هواتف Galaxy S6 الحالية، ولكن بطبيعة الحال فهناك إمكانية أن تتغير دقة الكاميرات في النسخة النهائية من الهاتف Galaxy S7. عموما، نحن نتوقع معرفة المزيد من المعلومات حول الهاتف Galaxy S7 الجديد مطلع العام المقبل، وذلك عندما يتم الإعلان عنه بشكل رسمي، ولكن هذا لا يعني بأننا لن نحصل على المزيد من التفاصيل حول Galaxy S7 في المستقبل القريب.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Galaxy S7 يظهر في إختبارات الأداء من جديد، وهذه المرة مع المعالج Exynos 8990

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35376

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام