تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › إنستاجرام تتيح للشركات الصغيرة والكبيرة إطلاق حملة تسويق إلكتروني

صورة الخبر: إنستاجرام تتيح للشركات الصغيرة والكبيرة إطلاق حملة تسويق إلكتروني
إنستاجرام تتيح للشركات الصغيرة والكبيرة إطلاق حملة تسويق إلكتروني

قالت خدمة مشاركة الصور والفيديو القصير إنستاجرام إنه اعتبارًا من هذا الشهر سيكون بمقدور الشركات الصغيرة والكبيرة إطلاق حملات التسويق الإلكتروني عبر صفحات موقعها الإلكتروني.

بالإضافة إلى ذلك، فقد تم تفعيل الخدمة الآن في أكثر من 30 دولة إضافية، من بينها إيطاليا، وإسبانيا، والمكسيك، والهند، وكوريا الجنوبية، وسيتم إطلاقها في جميع أنحاء العالم اعتبارًا من يوم 30 أيلول/سبتمبر الجاري.

وأشارت إنستاجرام إلى أنها عملت خلال الأشهر القليلة الماضية على جعل الإعلانات متاحة للمزيد من الشركات فيما يتوافق مع المصالح الذاتية.

وقالت الشركة إنه مع تعزيز التقنية للبنية التحتية الخاصة بالإعلانات المبوبة التي يتم نشرها على موقع فيس بوك، أصبح من السهل على المعلنين الذين يستخدمون موقع إنستاجرام تحديد الشريحة المستهدفة وتسويقها للأشخاص المهتمين بها فقط سواء كانت عن الأزياء أو الرياضة أو السيارات أو المأكولات.

وأضافت “يمكن أيضًا الوصول إلى أشكال جديدة من أساليب تسويق الإعلانات فيما يساعد على تحقيق العديد من الأهداف، ما يتيح للناس التعرف أكثر على الأشياء التي تثير اهتمامهم أو حتى التسوق إلكترونيًا وبشكل مباشر باستخدام موقع إنستاجرام”.

وأشارت إنستاجرام إلى أن الشركات من جميع الأحجام قامت بتجربة هذه الإمكانيات الجديدة خلال هذا الصيف وكانت النتائج إيجابية، وها قد ارتفع معدل الطلب، وتحديدًا في مجالات مثل التجارة الإلكترونية والسفر والترفيه والتجزئة.

كما أشارت الشركة إلى أن المستخدم يلجأ إلى موقع إنستاجرام للحصول على مصدر مرئي للإلهام، وسيكون من شأن الإعلانات على إنستاجرام الوصول إلى الناس وإلهامهم وتشجيعهم.

فقد أثبتت الإعلانات على إنستاجرام، بحسب الشركة، قدرتها على تحقيق أعلى النتائج للعلامات التجارية، وتشير 97% من الحملات الإعلانية على إنستاجرام قدرة الناس على تذكر الإعلان عند مشاهدته على هذا الموقع.

وقالت إنستاجرام “والآن مع إضافة صياغة الإعلانات الجديدة، بدأنا نلاحظ تحقيق المسوقين الكثير من الأهداف عبر المواقع الإلكترونية والتطبيقات الهاتفية. وعلى سبيل المثال، استخدم موقع التسوق الإلكتروني الشهير “جيلت جروب” حساب إنستاجرام لاكتساب المزيد من العملاء وأطلق حملة إعلانية جذبت 85% من نسبة مشاهدة الإعلانات من خلال تنزيل التطبيق”.

وأضافت الشركة أنه وفي الوقت ذاته، ارتفع معدل الطلب على منتجات الموقع الإلكتروني الشهير Made.com من خلال الإعلانات بمعدل 10% مقابل نسبة مؤشر مبيعات الشركة. وساعدت حملة إعلانات شركة تطوير الألعاب الشهيرة “كابام” في الاستحواذ على لاعبين جدد دائمين.

وأشارت إنستاجرام – المملوكة لشركة فيس بوك – إلى أن آلاف الشركات من جميع أنحاء العالم تستخدم موقعها كنافذة للتسويق، مؤكدة أنها تعمل على جعلها أكثر سهولة للقيام بالمزيد من الأنشطة على هذه المنصة، من ترقية العلامة التجارية وإلى اكتساب استجابة مباشرة من خلال الإعلانات.

ومن الإمكانات الإضافية التي أصبح الإعلان على إنستاجرام يقدمها إطلاق قوة الصور والفيديو لإتاحة المزيد من الفرص الإبداعية وإضافة الرونق السينمائي للإعلانات، إلى جانب إعلانات فيديو تصل مدتها إلى 30 ثانية، من أجل إثراء محتوى السرد القصصي للعلامات التجارية.

وتمت أيضًا إضافة Marquee وهو منتج رئيسي جديد يساعد على تحقيق حملة التوعية الشاملة وتوسيع فرص الوصول بإطار زمني قصير، ويعد مثاليًا للمناسبات مثل العرض الرئيسي للأفلام السينمائية وعند إطلاق منتجات جديدة.

المصدر: البوابة العربية للأخنبار التقنية

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إنستاجرام تتيح للشركات الصغيرة والكبيرة إطلاق حملة تسويق إلكتروني

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12654

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام