تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › نيفيديا GTX 960 في أصغر أجهزة حاسبات الألعاب الجديدة Zbox

صورة الخبر: نيفيديا GTX 960 في أصغر أجهزة حاسبات الألعاب الجديدة Zbox
نيفيديا GTX 960 في أصغر أجهزة حاسبات الألعاب الجديدة Zbox

الحاسبات صغيرة الحجم لا تعرف عادة بقوة أداءها، فبالرغم من تصغير الأنظمة الخاصة في الأجيال الجديدة، التي أصبحت بقوة أكثر الأن، الا أنها لا تحتوي عادة على بطاقة رسوم بأداء عالي، وهو ما يجعل جهاز Zotac الجديد Zbox Magnus EN970 من الأجهزة التي تستحق تسليط الأضواء عليها.

أطلقت شركة Zotac منصتها الجديدة Zbox Magnus EN970، الذي يحتوي على وحدة معالجة أنتل Intel المركزية الجديدة Broadwell، الى جانب بطاقة الرسوم الجديدة من نيفيديا Nvidia GTX 960.

لم تستخدم شركة Zotac بطاقة الجرافيك القياسية 960 GPU، فحجم الجهاز الجديد كما يظهر لا يتسع لحجم البطاقة التقليدية، الا أن رقاقة GM206 في هذا الجهاز تجعل هذا التصميم أقوى من المعتاد، حيث يأتي هذا الجهاز مع كور 1,280 shader كبديل لكور 1,024، كما تم دعمه بذاكرة وصول عشوائي 3 جيجا بايت رام، كبديل ل 2 جيجا بايت رام، وتخزين 192 بايت كبديل لتخزين 128 بايت.

كما يقترن مع وحدة المعالج المركزية في منصة Zbox Magnus EN970 التي تأتي بمواصفات رقاقة معالج i5-5200U، وسعة ذاكرة 16 جيجا بايت، وهي مواصفات تجعل من منصة Zbox الجديدة أحد أقوى أنظمة الألعاب الأن بحجم صغير يصل الى 8 أنش، فهي أصغر نظام sub-ITX في العالم الأن.

تحتوي منصة الألعاب الجديدة أيضا على 4 منافذ USB 3.0، ومنفذين USB 2.0، هذا الى جانب منافذ للميكروفون، سماعات الرأس ومنفذ HDMI أيضا، منفذ الأنترنت، الى جانب أن المنصة تدعم الاتصال المزدوج Ethernet الذي يصل الى جيجا بايت في الثانية، مع دعم الاتصال بالوايرلس 802.11ac، والبلوتوث 4.0.

هناك أثنين من الاختيارات المتاحة عند شراء منصات ألعاب Zbox بالنظام صغير الحجم، حيث توفر الشركة النظام القياسي Magnus EN970 الذي يتطلب بالضرورة شراء وحدات التخزين والذاكرة الخاصة به، الى جانب نسخة بلس من هذه المنصة التي تأتي بسعة تخزين 8 جيجا بايت DDR3L، وأقراص بسعة 120 جيجا بايت M.2 SSD، ويحتوي كلا الجهازين على مساحة إضافية لأجهزة SATA III، لكن الى الأن لم توفر الشركة أي معلومات عن الأسعار لكن لا نتوقع أن تكون هذه الأجهزة الجديدة صغيرة الحجم بأسعار منخفضة.

المصدر: التقنية بلا حدود

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نيفيديا GTX 960 في أصغر أجهزة حاسبات الألعاب الجديدة Zbox

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
26987

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام