تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › الكشف عن المزيد من التفاصيل حول iPad Pro قبيل الإعلان الرسمي

صورة الخبر: الكشف عن المزيد من التفاصيل حول iPad Pro قبيل الإعلان الرسمي
الكشف عن المزيد من التفاصيل حول iPad Pro قبيل الإعلان الرسمي

نحن متأكدين بأن الكثير منكم سمع بأن شركة آبل تعمل على جهاز لوحي ضخم يحمل إسم iPad Pro. الآن، بفضل موقع 9to5mac، فقد تم الحصول على بعض التفاصيل الإضافية حول هذا الجهاز اللوحي الذي طال إنتظاره بما في ذلك حجم الذاكرة التي سيأتي بها هذا الجهاز، فضلا عن الملحقات التي من المتوقع أن يتم بيعها مع هذا الجهاز. ومع ذلك فينبغي أن يتم التعامل مع هذه الشائعات الجديدة بحذر شديد، على الأقل في الوقت الراهن، ولكن موقع 9to5mac يحظى بسجل رائع عندما يتعلق الأمر بالشائعات المرتبطة بمنتجات آبل القادمة، لذلك دعونا نغوص في هذه الشائعات الجديدة.

بدءا من ذاكرة التخزين الداخلية، على عكس لوحيات iPad الأخرى، فقد قيل بأن iPad Pro الجديد سيأتي مع ذاكرة داخلية بحجم 64GB. لن تكون هناك نسخة 16GB، وإن كان قد تردد بأن iPad Pro سيأتي مع نسخة أخرى بحجم 128GB ولكنها ستكلف أكثر. ويشاع أيضا بأن الجهاز اللوحي iPad Pro سيعمل بنظام iOS 9.1 وهو ما يتماشى مع الشائعات التي تقترح إصدار هذا الجهاز اللوحي في شهر نوفمبر المقبل.

ويشاع أيضا بأن iPad Pro سيضم ميزة تقسيم الشاشة، وهذا ما سوف يسمح للمستخدمين بعرض تطبيقين في شاشة واحدة مع الإستفادة من الشاشة الكبيرة لهذا الجهاز اللوحي. هناك أيضا شائعات تقول بأن شركة آبل ستقدم بعض الأكسسوارات مع هذا الجهاز اللوحي والتي ستباع بشكل منفصل، وتشمل هذه الأكسسوارات قلم رقمي ولوحة مفاتيح. في حين أنه كان من المتوقع أن يتم بيع لوحة المفاتيح بشكل منفصل عن الجهاز اللوحي، فقد كنا نظن بأن القلم الرقمي سيأتي مسبقا مع الجهاز اللوحي من أجل توفير إدارة أفضل للمستخدمين.

للآسف، المعلومات المرتبطة بسعر iPad Pro غير معروفة في الوقت الراهن ولكن يبدو أن سيكون خيارا صعبا للعملاء الذين يحاولون أن يقرروا بين iPad Pro و MacBook، وهذا يعني بأننا ننظر إلى سعر يبدأ من 1000 دولار تقريبا. على أي حال، هذه الشائعات تقول أيضا بأنه سيتم الكشف عن iPad Pro بشكل رسمي في المؤتمر الذي تعتزم شركة آبل عقده يوم غد الأربعاء بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية، وهو المؤتمر الذي من المتوقع أن يتم فيه الإعلان أيضا عن هواتف iPhone 6S الجديدة جنبا إلى جنب مع iPad Mini 4 مع العلم بأن فريق إلكتروني سيكون حاضرا في هذا المؤتمر لتغطية جميع فعالياته.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكشف عن المزيد من التفاصيل حول iPad Pro قبيل الإعلان الرسمي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
59834

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام