تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الكمبيوتر والإنترنت › LG تكشف عن تلفاز يمكن مشاهدته من الجانبين بحجم 111 إنش وبدقة 4K Ultra HD

صورة الخبر: LG تكشف عن تلفاز يمكن مشاهدته من الجانبين بحجم 111 إنش وبدقة 4K Ultra HD
LG تكشف عن تلفاز يمكن مشاهدته من الجانبين بحجم 111 إنش وبدقة 4K Ultra HD

هل قمت يوما بالمشيء وراء جهاز التلفزيون وفكرت بأنه سيكون شيئا رائعا إذا إستطعت رؤية ما على الشاشة من دون الحاجة إلى الإستدارة لواجهة التلفاز؟ حسنا، هناك إحتمال أن يطرح الكثير منا هذا السؤال. ولكن في نفس الوقت، هذه هي المشكلة التي حاولت شركة LG أن تجد لها الحل.

في الواقع، لقد قامت شركة LG مؤخرا بإزاحة الستار رسميا عن شاشة جديدة فائقة الوضوح بحجم 111 إنش وبدقة 4K Ultra HD تعرض المحتوى في كلا الجانبين. وهذا يعني أساسا بأنه سواء واقفا في الواجهة أو الخلفية، فسوف تكون قادرا على مشاهدة المحتوى تماما. في حين أن فكرة وجود تلفاز بوجهين تعد فكرة غير عملية في المنازل، فإن قوتها التجارية ضخمة للغاية.

إذا كنت تكره الإزدحام وراء الناس في المحل التجاري أو محطة الحافلات في محاولة للبحث عن المعلومات، فإن الشاشة ذات الوجهين تسمح للمستخدمين بالوصول إلى المزيد من المعلومات في الوقت نفسه. للآسف، لم تذكر شركة LG متى قد نرى هذه الشاشة تدخل مرحلة الإنتاج الضخم، لذلك هناك إحتمال أن تكون هذه الشاشة مجرد مفهوم من الشركة الكورية الرائدة في مجال الشاشات.

هناك إحتمال أيضا أن تكلف هذه الشاشة مبالغ مالية كبيرة، وعندما ستفكر شركة LG بتسويق هذه الشاشة فسوف تجد على الأرجح بأنه يتم إستخدامها خارج المنازل بشكل أكبر. وربما سيتم نشرها في الأماكن العامة، أو ربما حتى في المدارس حيث من شأن هذه الشاشة ذات الوجهين تعزيز التعاون بين الطلاب.

المصدر: الكترونى

قد يعجبك أيضا...
loading...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على LG تكشف عن تلفاز يمكن مشاهدته من الجانبين بحجم 111 إنش وبدقة 4K Ultra HD

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68963

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام