تابعنا لمتابعة اخر اخبار وعروض الكمبيوتر والموبايل ودروس الانترنت واعلانات وظائف الكمبيوتر وصور الخلفيات ورنات الموبايل

أخبار الكمبيوتر و الجوالأخبار الجوال والموبايل › صورة مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم النهائي للهاتف LG Nexus 5X

صورة الخبر: صورة مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم النهائي للهاتف LG Nexus 5X
صورة مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم النهائي للهاتف LG Nexus 5X

في حالة إذا كانت الشائعات الأخيرة صحيحة، فمن المتوقع أن تقوم شركة جوجل بالإعلان رسميا عن هواتف Nexus الجديدة في مؤتمر خاص سيتم عقده في اليوم 29 من شهر سبتمبر الجاري بمدينة سان فرانسيسكو الأمريكية وهي نفس المدينة التي ستعقد فيها شركة آبل حدث الإعلان عن هواتف iPhone 6S يوم الأربعاء المقبل.

وخلافا للسنوات الماضية، فمن المتوقع أن تقوم شركة جوجل هذا العام بإصدار إثنين من هواتف Nexus الجديدة دفعة واحدة بدلا من هاتف Nexus واحدة، ومن المفترض أن يتم تصنيع واحد من هذين الهاتفين من قبل شركة LG، في حين من المتوقع أن يتم تصنيع هاتف Nexus الآخر من قبل شركة Huawei. ولقد حصلنا بالفعل على العديد من الشائعات والتسريبات المرتبطة بهذين الهاتفين بما في ذلك بعض الصور التي تستعرض لنا هذين الهاتفين. والآن، نحن هنا كذلك مع صورة مسربة جديدة يقال بأنها تستعرض التصميم النهائي لهاتف Nexus القادم من شركة LG والذي من المفترض أن يحمل إسم Nexus 5X.

بالفعل، هذه الصورة المسربة الجديدة تتماشى مع ما جاء في التسريبات السابقة بحيث نلاحظ وجود الكاميرا الخلفية في الجزء الأوسط العلوي من خلفية الهاتف جنبا إلى جنب مع الفلاش LED المزدوج وليز التركيز التلقائي. ونلاحظ كذلك وجود مستشعر البصمة أسفل الكاميرا الخلفية بالضبط.

على أي حال، في حالة إذا كانت التسريبات والشائعات السابقة صحيحة، فمن المتوقع أن يأتي الهاتف LG Nexus 5X مع مواصفات تقنية راقية تشمل شاشة 5.2 إنش بدرجة وضوح 1080×1920 بكسل، معالج سداسي النواة من فئة Snapdragon 808، معالج رسوميات من فئة Adreno 418، ذاكرة عشوائية بحجم 3GB، بطارية بسعة 2700mAh. وعلاوة على ذلك، فقد تردد بأن الهاتف LG Nexus 2015 سيضم أيضا منفذ USB Type-C ومستشعر بصمات الأصابع، فضلا عن كاميرا أمامية بدقة 5 ميغابكسل وخلفية بدقة 12.3 ميغابكسل جنبا إلى جنب مع ذاكرة داخلية بحجم 16GB و 32GB ومع نظام الأندرويد 6.0 Marshmallow.

المصدر: الكترونى

إقرأ هذه الأخبار ايضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على صورة مسربة جديدة تستعرض لنا التصميم النهائي للهاتف LG Nexus 5X

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
68791

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

إرسل إلى صديق
حمل تطبيق كمبيوهوت الآن
أخبار الكمبيوتر والموبايل الأكثر قراءة
كل الوقت
30 يوم
7 أيام